الإعتداءات الوحشية على أعضاء هيئة التدريس بصنعاء.

0 15

خاص- صنعاء- اليمن

في ظل الأوضاع الراهنة وفي ظل غياب الأمن وغياب الرقابة على عميد المعهد العالي للعلوم الصحية صنعاء
د. عبدالكريم الخطيب هذا العميد العفاشي الذي كان يذهب للسلام على عفاش في كل عيد وكأنه والده وبإمكانكم مراجعة فيديوهات قناة اليمن اليوم وسلامات العيد لتروا بأم أعينكم أنه عفاشيآ مخلصآ وهو ما تثبته وتترجمه تصرفاته اليوم مع موظفي المعهد العالي للعلوم الصحيه من إعتداءات لفظيه وجسديه ضد موظفي المعهد….
حيث اعتدى على أعضاء هيئة التدريس منهم عضو نقابة أعضاء هيئة التدريس ومسؤول الحريات، وكذلك على مدير مكتبه السابق، وقبلهما رئيس قسم الحركة سابقا وقام بطرده.
وها هو بالأمس يعتدي على عضو هيئة التدريس المدعو ع ع ح ا بالألفاظ البذيئة والمسيئة أخلاقيا الاي يفترض أن لا تلفظ من عميد أكاديمي مكررا إياها أمام مرأى ومسمع أعضاء مجلس المعهد ثم قام بالإعتداء عليه بطريقة وحشية وكأنه وحش مفترس في غابة لا يمتلك ما يأكل.
الخطيب لم ولن يفلت عضو هيئة التدريس إلا بعد مسكه من قبل أعضاء مجلس المعهد الذين كانوا مجتمعين حينها.
وفي السياق نفسه الخطيب العفاشي المتملق لأنصار الله على انه منهم وما هو منهم يقوم بتهديد كل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعهد من أجل إذلالهم والسيطرة عليهم وهو لا يفقه بالإدارة شي رغم مخالفاته المستمرة والشكاوي المتعددة من موظفين المعهد لأنصار الله. فيا ترى هل أنصار الله يدعمونه بهذا من أجل نشر العدالة والحرية والمساواة وهذه أهدافهم ولا أعتقد ذلك.
ومن هنا نناشد نحن أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعهد أنصار الله ومنهم أصحاب القرار بصنعاء تخليص الموظفين من إعتداءات هذا العفاشي المفترس كما خلصت الشعب من عفاش نفسه، فالمسيره القرآنيه أتت لتحفظ كرامة الناس ولم تأتي لتنصيب من يتعمد أهانة الناس مستغلآ منصبه كعميد للمعهد…
فهذا الشخص لم ولن ينتمي للمسيره القرآنيه يومآ ولم ولن يتخلق بأخلاقها ولو للحظه واحده…
أملنا فيكم كبير في الإنتصاف والأنصاف يا أنصار الله والا فلتحملوا وزر ذلك أمام الله.
أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعهد العالي للعلوم الصحية صنعاء

اترك رد