الرئيسية / محليات / العقيلي يطلع رئيس الوزراء على نتائج لقاءه مع قائد القيادة المركزية الأمريكية

العقيلي يطلع رئيس الوزراء على نتائج لقاءه مع قائد القيادة المركزية الأمريكية

الصحيفة – متابعات

ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي نتائج زياراته لمعسكرات ومرافق الجيش الوطني، في العاصمة المؤقتة عدن، والمكلا وسيئون والمهرة، ولقاءه بالقيادات وقوات الجيش الوطني التي أبدت مستوى عال من الانضباط والاحترافية.

وقدم رئيس الأركان إيضاحات حول اجتماعه مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل، وما تم بحثه من قضايا تخص تعزيز العلاقات العسكرية بين البلدين والجهود المشتركة في مكافحة الإرهاب والتنظيمات المتطرفة.

وقال رئيس الوزراء إن القيادة العسكرية بقيادة المشير عبدربه منصور هادي، والحكومة بكافة اجهزتها تولي قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اهتماماً واسعاً في سبيل جهودها للانتصار على ميليشيا الحوثي الانقلابية.

من لفت رئيس هيئة الأركان العامة إلى التقدم العسكري لقوات الجيش الوطني في عدد من الجبهات من بينها، جبهتي الساحل الغربي ومحافظة صعدة، قائلاً إن الوضع في جبهات القتال على قدر كبير من القتالية والهجومية ضد عناصر ميليشيا الحوثي.

ولفت إلى ان عملية بناء المؤسسة العسكرية التي تجري على قدم وساق، وأن القوات المسلحة لن تدخر جهداً في الحفاظ على الثوابت الوطنية ولن تسمح بالعودة إلى ما قبل ثورة الـ 26 من سبتمبر.

عن Dahan

شاهد أيضاً

تحرك خطير للحزام الأمني بعدن ضد مواطني المناطق الشمالية

الصحيفة – متابعات بدأت قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً،اليوم الخميس، بتنفيذ حملة اعتقالات لمواطنين ينتمون …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: