اليمنمقالات

اليمن تفقد حقها في الأمم المتحدة

الكاتب: د. سمير الشرجبي

اليمن تفقد حقها في الأمم المتحدة
هاهي اليمن تفقد حقها في الوجود في الامم المتحدة حيث حرمت من حق التصويت وللمرة الاولى في تاريخها.

هل كان يمكن ذلك ان يحدث بوجود المناضل الوطني والقومي الكبير الاستاذ عبدالملك المخلافي ؟

لقد تأمرت عليه كل قوى الظلام داخل الشرعية وخارجها بعد ان فتح الباب كل الابواب المغلقة للشرعية واحتلت الشرعية مكانتها العربية والدولية ووصل صوت اليمن الى كل مكان لانه لم يكن وزير فقط بل هو مناضل مقاتل شرس يحمل قضية وطنية وقومية وانسانية مؤمن بها اكبر من الذات والحزب والجماعة.

بعدك اخي ابو هشام غابت اليمن عن المحافل الدولية وضاع صوتها وحتى البنادق صمتت فاستسلمت الشرعية بعد أن تم الـتأمر عليها وفقد الرئيس هادي اخلص الناس واصدقهم له حيث كان الصادق الصدوق الذي كان يقول نعم لتنفيذ اصعب المهام واكثرها تعقيدا وهو ذاك ايضا القادر ان يقول لا لحماية المشروع الوطني عندما يشعر ان لا واجبة.

عودوا للارشيق ومنشورات اللاقلام الجيوش الالكترونية الاجرامية لتعرفوا ماذا كانوا يكتبون ويفترون ويشوهون خدمتا لمصالحهم الذاتية وجماعاتهم المعادية لليمن لصالح من يعملون لهم في طهران وتركيا وقطر .

ترك الاستاذ عبدالملك المخلافي وزارة الخارجية فكان الاستسلام في استوكهولم وكانت مشاركة اليمن لاول مرة بوزير خارجيتها السابق خالد اليماني في فبراير 2019 الذي وصلت به الوقاحة ان إعارة مكبر الصوت الخاص به للارهابي الصهيوني نتياهو خلال ما سمي مؤتمر وارسو الدولي وتتالت الانتكاسات والخيبات الى ان وصلنا اليوم الذي تحرم فيه اليمن من عضويتها الكاملة في الامم المتحدة بعد حرمانها من التصويت.

كلنا امل ان تستعيد الشرعية مكانتها وتوازنها عند تطبيق إتفاقية الرياض ويتم تصحيح الاوضاع والاختلالات ويعاد هيكلة الجيش والامن وتشكيل حكومة كفآت وطنية مصغرة توفر لها كل الامكانات وتهيئ لها الظروف للاخذ بزمام المبادرة للعمل الجاد لاستعادة الدولة اليمنية ورفع المعاناة عن الشعب اليمني التي وصلت مداها الذي لا يطاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: