الرئيسية / مقالات / رئيسنا في الدورة ال 73 قمة مانديلا للسلام .. وغداً سنحتفل بالذكرى ال56 لثورة 26 سبتمبر من غير كلام ..!

رئيسنا في الدورة ال 73 قمة مانديلا للسلام .. وغداً سنحتفل بالذكرى ال56 لثورة 26 سبتمبر من غير كلام ..!

علي العسلي

الثورة والجمهورية والوحدة باقية ومن يريد أن يفرح فليفرح .. ومن قرح يقرح..!؛ وبهذه المناسبة أود أن اكتب ..
_ أولاً:- غرد السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر في الرابع والعشرين من سبتمبر فقال : ” الرئيس الشرعي للجمهورية اليمنية على رأس وفد بلاده في الأمم المتحدة هذا اليوم ، والملفت تجاهل القنوات والنشطاء الموالين لإيران والمرشد العام للإخوان المسلمين الحديث عن ذلك دعماً للفوضى والموت ولما تقوم به الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران ضد الدولة والشعب اليمني من قتل وتدمير ..”
خبرك هذا يا سعادة السفير .. يثلج الصدر ويريح الضمير.. ومن يتجاهل اثارته والاشارة إليه لا شك يريد القتل والتمير.. ولاشك كذلك أن الموالين لإيران الانقلابين يمارسون ما ذهبت اليه ،ومن يريدون عرقلة المسير.. أما الاصلاح إن كنت تقصدهم بالإشارة للمرشد العام فقنواتهم وقنوات الشرعية لديكم وتحت تمويلكم يا معالي السفير.. فاسم لي ..لا أظن أن الاصلاح يتجاهلون فخامة المشير ..وهو داعمهم وهم داعموه منذ بداية النفير..!؛ وعلى كل فلا تقلق ولا تبتئس ..فان رئيسنا هو مفكك المركز المقدس وطوق صنعاء والعشير ..فيستحق منا التحية والتمنيات له بالصحة والعافية لاستكمال التحرير ..ولبناء اليمن الجديد الجمهوري الاتحادي والبدء بالتعمير ..فالمطلوب هو دغمه يا سعادة السفير بالعودة الى عدن مع التمكين ليواصل استعادة الدولة وهيبتها والبناء والتغيير ..ومن خلالكم نبرق له بالتهنئة والمحبة ونبعث له باقة من الحب والورود وعند العودة المحمودة سيفرش له في قصر المعاشيق السجاد والحرير.. ويستقبل بالترحاب والتهليل والتكبير.. و سنقف معه في المغرم قبل المغنم هذا هو التعبير..!؛ و نهنئه ونبارك له بعيد الثورة السبتمبرية ،وننبهه بأهدافها فقط من أجل التذكير ..!!
ثانيا:_ غدا سيحل علينا عام جديد من عمر ثورتنا وجمهوريتنا واللتان تتعرضان لانقلاب حقير ..من نفس الموروث الامامي والذي يتطلب الاصطفاف من النشطاء وكل الجماهير.. ضد ذلك المشروع الامامي المطعم بنكهة الفرس الراغبون بالعودة بهذا الشعب لركوب الحمير ..وتجويعه و تركيعه من غير تطوير .. نقول لهم كما قال المنشدون والمغنون بثورة سبتمبر …؛ ” الشمس طلعت على اليمن بالخير.. بالعزة والحرية والتحرير .. والشعب تحت الشمس ماشي بجد .. ماشي بطريق القوة و التعبير .. ثم أكمل انا من عندي فأقول: الشعب ماشي الى اليمن الاتحادي الجديد تحت لواء المشير ،ومن يريد الفرح فلنفرح معه بالتنمية والتطوير واعادة التعمير.. ومن قرح يقرح والجمهورية والثورة والوحدة ماشية بقيادة المشير ..؛ رغم كل محاولات الانقلاب والتشيع والزوامل والتنظير.. وكذا محاولات الانفصال والعودة للتشطير.. والممولة من الفرس الإيرانيين ومدعمه بإعلامهم ،بل وهم لها قاعدين تبشير.. !
تهانينا وتبريكاتنا لقيادتنا الشرعية وللحكومة اليمنية وللشعب اليمني بهذا اليوم العظيم يوم التحرير؛ والذي اتمنى أن يكون يوم الانتصار والتنصير ..بزوال كل مشاريعهم التي تجلب الموت للغني والفقير ..وتزيد معاناة اليمنين والذي اغلبه صار لا يملك من قطمير ..بل فقدت الخدمات والمواد النفطية والغازية و ازدادت في محطاتها الطوابير .. وانعدام المرتبات و التي نطالب الحكومة بمناسبة هذا العيد أن تسلمها وزيادتها لا التهرب والتعسير .. فبسببها اصبح الموت يترصد الاكاديمي والموظف الصغير.. ولابد لمن يحكمون تعويض الموظفين على كل هذا التأخير.. فقد اصبح الراتب بوجود الغلاء والتضخم لا يكفي بالحد الأدنى اليسير ..فبمن إذا هذا الشعب يستجير..؟!
أختم بما امتعنا به على الدوام الفنان الوطني الرائع أيوب طارش عبسي والذي نتمنى له الصحة والعافية وطول العمر: دمت يا سبتمبر التحرير يا فجر النضال.. ثورة تمضي بإيمان على درب المعالي.. تسحق الباغي تدك الظلم وتأتي بالمحال.. هدم الشعب السجون ووكور المجرمين ومضى يحمي العرين.. نعم! سيمضي الشعب المصطف مع الشرعية بتهديم السجون ويلاحق اوكار المجرمين والانقلابين وسيمضي ويعيد الدولة وهيبتها والامن والاستقرار والتنمية وسيمضي الشعب فعلا بحماية العرين … وجمهورية ومن قرح يقرح..!

عن Dahan

شاهد أيضاً

التربية على احترام الذوق العام

د. عبدالقوي القدسي الخميس ٧ نوفمبر ٢٠١٩ لم أكن أعلم بأن صديقي يأخذ بيدي لحضور …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: