الرئيسية / محليات / رئيس الأركان : المواطن هو رجل الأمن الأول باعتباره الركيرة الأساسية في المجتمع

رئيس الأركان : المواطن هو رجل الأمن الأول باعتباره الركيرة الأساسية في المجتمع

الصحيفة – متابعات
اكد رئيس هيئة الأركان اللواء الركن طاهر العقيلي،ان المواطن هو رجل الامن الاول باعتباره الركيزة الاساسية في المجتمع و يراقب تصرفات الجميع ويصنع الراي العام .

وحث رئيس الاركان في الحفل الذي شهدته قيادة المنطقة العسكرية الاولى بسيئون ،اليوم، بحضور وكلاء محافظة حضرموت المساعدين لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي وقائد المنطقة العسكرية الاولى ومدير امن الوادي والصحراء افراد القوات المسلحة ،الى ايلاء المواطن اهتمام اكبر والحرص على محاربة ما يعكر صفو المجتمع وسكينته العامة ويزعز امنه واستقراره..مشيراً الى ان حضرموت تمثل رمز للسلام والمحبة والوئام .

وخاطب اللواء الركن طاهر العقيلي افراد القوات المسلحة والامن بالقول “انتم تسطرون عناوين الاخاء والامن والاستقرار، وبكم نعتز يامن تقفون على ثغر من ثغرات الوطن لحفظ امنه واستقراره”..مشيدا بدور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في محاربة مليشيا الحوثي التي اساءات بتصرفاتها للاسلام والاديان السماوية وخالفت التشريعات والقوانين الدولية.

كما اطلع رئيس هئية الاركان العامة على الجاهزية التقالية والتدريب في الالوية والوحدات العسكرية في اطار المنطقة العسكرية الاولى..ناقلاً لهم تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ..مشدداً على ضرورة رفع اليقظة الامنية.

حضر الحفل عضو مجلس الشورى عبدالله صالح الكثيري و مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري وعدد من الشخصيات الاجتماعية و قادة الالوية والوحدات العسكرية والامنية

عن Dahan

شاهد أيضاً

تحرك خطير للحزام الأمني بعدن ضد مواطني المناطق الشمالية

الصحيفة – متابعات بدأت قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً،اليوم الخميس، بتنفيذ حملة اعتقالات لمواطنين ينتمون …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: