الرئيسية / محليات / رئيس الأركان يشيد بالإنتصار والإستقرار الذي حققته حضرموت في معركتها مع التنظيمات الإرهابية

رئيس الأركان يشيد بالإنتصار والإستقرار الذي حققته حضرموت في معركتها مع التنظيمات الإرهابية

الصحيفة – متابعات
أشاد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر علي العقيلي بالانتصار والاستقرار الذي حققته حضرموت في معركتها مع التنظيمات الارهابية..مشيراً الى ان ذلك هو نموذج مشرف سينعكس على المناطق التي لا تزال تحت سيطرة المليليشيا الارهابية الحوثية.

واكد العقيلي في محاضرة له،اليوم، بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا أمام هيئة قيادة المنطقة والقيادات الأمنية،ان الفرصة اليوم مواتية لبناء اليمن بالشكل الذي يحلم به أبناء الشعب اليمني.. داعيا اليمنيين الى الى الاستفادة من هذه الفرصة التي قد لا تتكرر.

واستعرض رئيس الاركان ،الاوضاع التي تشهدها البلاد وما أحرزته المؤسسة العسكرية من انجازات منذ بداية معركة التحرير بدعم الأشقاء في دول التحالف العربي..مؤكدا أن المعركة ستمضي حتى النصر على المليشيا الانقلابية.

وأكد ان قيادة الجيش بعد اطلاعها على مقدرات وامكانات واحتياجات المنطقة الثانية ستعمل على حل مشاكلها وتوفير احتياجاتها .. مشيرا الى ان توجيهات فخامة الرىيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة تقضي بالاهتمام الكامل بحضرموت ووحداتها العسكرية التي تعد صمام امان واستقرار للمحافظة ولليمن عموما.

من جانبه استعرض محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الوضع الميداني والاداري في قيادة المنطقة ووحداتها واحتياجاتها..مشددا على ضرورة إيلاء القيادة العسكرية اهتماما اكبر بالمحافظة لضمان الأمن والاستقرار.

وجدد اللواء البحسني ترحيب قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة واعتزازهم بزيارة رئيس الأركان الى محافظة حضرموت للاطلاع على الاوضاع في المنطقة العسكرية الاولى والثانية.

عن Dahan

شاهد أيضاً

تحرك خطير للحزام الأمني بعدن ضد مواطني المناطق الشمالية

الصحيفة – متابعات بدأت قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً،اليوم الخميس، بتنفيذ حملة اعتقالات لمواطنين ينتمون …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: