مشبح يناقش سبل تعزيز مشاريع الاستجابة الطارئة والتحسين للعاصمة المؤقتة عدن.

0 18

مشبح يناقش سبل تعزيز مشاريع الاستجابة الطارئة والتحسين للعاصمة المؤقتة عدن.

الثلاثاء 7/يناير/2020م

التقى وكيل وزارة الإدارة المحلية الأستاذ عوض مشبح بمكتبه اليوم الأستاذة وردة السيد رئيسة مؤسسة يداً بيد للتنمية.
جرى خلال اللقاء مناقشة الآليات والخطوات المعدة لتنفيذ مشروع الاستجابة الطارئة للنظافة والاصحاح البيئي للعاصمة عدن والتي ستعمل المؤسسة على تنفيذه خلال الفترة المقبلة بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية.
مؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون المشترك مع السلطة المحلية وصندوق النظافة والتحسين م/عدن كونه الجهة ذات الاختصاص وسيسهم في مساعدة المؤسسة لتجاوز العديد من الصعوبات والمعوقات.
داعياً الى الاستفادة من المنح والبرامج الخدمية المقدمة من المنظمات الدولية والمراكز والأهّلة الخيرية لليمن عامة ولمحافظة عدن بشكل خاص كونها بحاجة ماسة إلى المشاريع الخدمية والبنية التحتية لإعادة مكانتها الطبيعية واظهارها بالشكل اللائق بها كعاصمة مؤقتة للجمهورية اليمنية.
شاكراً مؤسسة يداً بيد للجهود المبذولة تجاه محافظة عدن وعلى كافة الانشطة والبرامج التي تعمل عليها المؤسسة.

من جانبها أعربت الأستاذة وردة السيد رئيسة مؤسسة يداً بيد على التعاون المشترك التي تبديه وزارة الإدارة المحلية والاستجابة لنجاح المشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسسة كونها شريكة في العمل المجتمعي.
موكدةً حرص المؤسسة على تنفيذ المشروع وفقاً للبرنامج المحدد والذي تم بموجبه توقيع الاتفاقية مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

من جانبه أوضح الأخ / مقبل القطيبي رئيس دائرة السلطة المحلية بالأمانة العامة لرئاسة الوزراء أهمية التنسيق والتعاون المشترك مع كافة المنظمات والجهات التي تعمل على تحسين العاصمة المؤقتة عدن بشكل خاص. مبديا استعداده للتعاون التام ولما فيه المصلحة العامة لكافة المحافظات.

حضر اللقاء وكيل وزارة الإدارة الاستاذ/معين محمود وعدد من موظفي الوزارة..

اترك رد