الرئيسية / محليات / مواطنون تعطيل الحياة وقطع الطرقات وتصدير الفوضى ثقافة يصدرها الإنتقالي

مواطنون تعطيل الحياة وقطع الطرقات وتصدير الفوضى ثقافة يصدرها الإنتقالي

الصحيفة – خاص

أسبوع مضى من الاحتجاجات التي تبدو في ظاهرها انها مناهضة للغلاء المعيشي وانهيار العملة لكنها قضية تم تسويقها من قبل الانتقالي للمواطن ومن خلالها تم التعاطف معه ، ليتضح ان مجانين الانتقالي استغلوا ذلك لتفجير الموقف والإنقلاب مجددا على الشرعية تحت يافطة الغلاء.

الطريقة السلمية لا خلاف عليها لكن اغلاق الطرقات واحراق الاطارات واجبار التجار اغلاق محلاتهم بالقوة كشف القناع عن تأجيج الشارع لتنفيذ مخطط لإشعال الفوضى .

مواطنون في الضالع وعدن وشبوه اكدوا انهم غير راضين على تلك الممارسات السلبية التي تعطل الحياة وتعرقل الحكومة لأن الوطن لم يعد يحتمل مزيدا من الصراعات والفوضى .

واوضحوا ان تعطيل الحياة وقطع الطرقات وتصدير الفوضى ثقافة يصدّرها الإنتقالي لغرض عرقلة الحكومة عن اداء مهمها ووضع المطبات أمام أي نجاح لأنه لايريدها ان تنجح.

داعين الى الاصطفاف خلف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي و الحكومة الشرعية لإسقاط مشاريع الفوضى و وتطبيع الحياة .

متابعون يرون ان رئيس الحكومة الدكتور احمدعبيد بن دغر يعمل جاهدا على تطبيع الأوضاع وتسيير الامور في ظل ظروف بالغة التعقيد ، لكن هناك من يضع العراقيل ويزرع الفوضى ولايريد للوطن ان يستقر .

كما يرون ان الحكومة وفي ظل الحرب القائمة تبذل جهود لإعادة عمل المؤسسات الذي يتم بنائها من الصفر ، بعد ان دمرت اثناء الحرب و تسير بخطى واضحة من أجل تطبيع الحياة من خلال صرف الرواتب للقطاع المدني والعسكري والأمني .

وقال سياسيون ان مايسمى بالمجلس الانتقالي يسير في الطريق الخطأ من خلال صناعة الفوضى وتعطيل المؤسسات ، حتى قبل انهيار الريال ويحشد في وجه الحكومة .

واضافوا انه بدلا من مساعدة الحكومة من خلال التوعية ووضع خطط لتجاوز العراقيل يسعى الى افشالها بإستخدام شتى الطرق .

كما يخوض حربا إعلامية واستفزاز مستمر تقوده جماعة طيش ومجانين ، الذي يسبحون عكس التيار ، فبدلا من الوقوف لمساعدة الحكومة في هذه المرحلة الذي تخوض حربا ضد مليشيا الانقلاب الحوثي ، وبعد الإنتصار ليتم الاختلاف والاتفاق .

مصادر قالت ان غالبية سكان عدن غير راضون على تلك الممارسات وتلك الدعوات للعصيان ، وخرجوا لممارسة اعمالهم كالمعتاد وكذا المكاتب الحكومة تعمل .

وقالت المصادر انهم ونتيجة الفشل لعدم الإستحابه يلجأون الى قطع الطرقات واحراق الإطارات .

عن Dahan

شاهد أيضاً

تحرك خطير للحزام الأمني بعدن ضد مواطني المناطق الشمالية

الصحيفة – متابعات بدأت قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتياً،اليوم الخميس، بتنفيذ حملة اعتقالات لمواطنين ينتمون …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: