وكيل وزارة الإدارة المحلية يناقش أوضاع واحتياجات صندوق النظافة والتحسين م/عدن.

محمد الشدادي

السبت
٢٠١٩/١١/٢٣م عدن.

ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد الاستاذ / عوض مشبح مع المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين م / عدن،المهندس / قائد راشد احتياجات الصندوق التي تمكنه من تغطية كآفة المديريات للوصول إلى الترحيل المباشر للمخلفات. وإظهار العاصمة المؤقتة بالمظهر اللائق بها كعاصمة. وتجنباً للاوبئة والأمراض المنتشرة.

حيث اكد الأستاذ /عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية على تظافر الجهود وبذل المزيد من التعاون لترحيل المخلفات والنفايات اولاً بأول وذلك لتجنب المدينة اي أضرار صحية وبيئية.

من ناحيته أوضح المهندس /قائد راشد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين م /عدن لمجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الصندوق. والمشاكل التي عمل الصندوق على حلها رغم افتقاره لكثير من موارده المالية..

جرى خلال اللقاء مناقشة مستفيضة لمجمل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الصندوق وماهية المقترحات والحلول التي يجب العمل عليها للتغلب على تلك العراقيل وبالتنسيق مع الوزارة والصندوق.
حضر اللقاء وكيل وزارة الإدارة المحلية الأستاذ مختار الشريحي. والمهندس/مصطفى البريهي والأخ /عبدالغفار العيسائي وعددٌ من موظفي الصندوق.

عن ighatha

شاهد أيضاً

وكيل وزارة الإدارة المحلية يناقش أوضاع واحتياجات المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم م/تعز

محمد الشدادي الأحد ٠١٩/١٢/٨م التقى الاستاذ /عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: