أمين عام مجلس الوزراء يقوم بتحركات مثمرة للحد من أزمة المشتقات النفطية وكذلك زيادة المرتبات

0 157

الصحيفة – خاص

قوبلت تحركات أمين عام رئاسة الوزراء حسين منصور الأخيرة للحد من أزمة المشتقات وزيادة المرتبات بإرتياح شعبي واسع.
وقال مهتمون ان الأمين العام يبذل جهود كبيرة ومثمرة في كل تحرك يقوم به من أجل تطبيع الحياة في العاصمة المؤقتة عدن من خلال متابعته محطات الكهرباء للحد من تكرار الانقطاعات والخدمات الآخرى وكذا في المناطق المحررة.

حيث شارك الأمين العام في إجتماع مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، و قيادة وزارتي الخدمة المدنية والمالية لمناقشة آلية صرف الزيادة في رواتب موظفي الدولة والتي وجه بها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للقطاع المدني بما في ذلك مرتبات المتقاعدين والمتعاقدين بنسبة 30٪ لما دون الوكيل المساعد .

وتم الاتفاق على صرف الزيادة المقرة لمرتبات موظفي الدولة لشهر سبتمبر في عددا من المرافق الحكومية ابتداء من الأسبوع القادم ، على ان يتم صرفها لمنتسبي وزارة التربية والتعليم ابتداء من يوم الخميس القادم بصورة استثنائية.

حيث يعمل الامين العام حسين منصور في مكتبة بشكل مستمر على معالجة العديد من القضايا العالقة من خلال اللقاءات المستمرة واستقبال المعنيين من خلال النزول الميداني ايضا .

مراقبون يشيدون بإدائه ويقولون انه يضاعف جهوده لخروج اليمن من أزماته الإقتصادي كما يعمل بشكل مباشر في سرعة إخراج الزيادة الممنوحة لموظفي الدولة من خلال تواصله المستمر واللامحدود مع الوزراء المعنيين في الحكومة فهو يعمل بصمت .
حيث قدم مواطنون رسالة شكر وإحترام وعرفان تقديرا لجهوده الجباره المبذوله لاعادة وتطبيع الامور والاعمال في الامانه العامه لمجلس الوزراء وكذلك كافة المؤسسات والجهات الحكوميه الاخرى في العاصمه المؤقته .
واشاروا الى انه يقوم بجهود عظيمة ليل نهار من اجل تطبيع الحياة في عدن والدفع بعجلة التنميه والازدهار .
واوضحوا انه إنسان يعمل من أجل الوطن ، و شخصية وطنية صمدت في أصعب الظروف في عدن وعمل وقدم نموذج من لا شيء.

اترك رد