أول تعليق من مانشستر يونايتد على قرار تأجيل الدوري الإنجليزي

0 265


لندن – العرب اليوم

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أولى تعليقاته على قرار إيقاف مسابقة الدوري الممتاز حتى يوم 3 مارس المقبل، حيث أوضح نادي مانشستر يونايتد أن بالتأجيلات التي حدثت مباراتهم أمام توتنهام هوتسبير يوم الأحد 15 مارس/آذار في الدوري الإنجليزي ونورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد 22 مارس/آذار تم تأجيلهما.

وأشار النادي في بيانه إلى أنه تقرر أيضًا تأجيل مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي أمام فريق لاسك والتي كان مُقررًا لها يوم الخميس 19 مارس/آذار، على ملعب أولد ترافورد، بجانب تأجيل مباريات الأكاديمية ومباريات الدوري الممتاز للفريق النسائي حتى يوم السبت 4 أبريل على الأقل.

وذكر مانشستر يونايتد في بيانه :”من الواضح أن هذا الوضع يتطور بسرعة كجزء من الجهود الجماعية لمكافحة انتشار فيروس كورونا التاجي، ونحن على ثقة من أن مشجعينا سيتفهمون أن حماية الصحة العامة يجب أن تكون الأولوية”.

وتابع :”سيتم تأكيد التواريخ الجديدة لمبارياتنا المؤجلة، وأي قرار بشأن المباريات التي تلي فترة التأجيل الحالية، في أقرب وقت ممكن، بناءً على المناقشات مع الهيئات الحاكمة وأي إرشادات إضافية من حكومة المملكة المتحدة”.

من جهته، قال إد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي للنادي :”في حين أنه من المخيب للآمال أن نرى الموسم متوقفًا مؤقتًا، إلا أننا ندرك أن هناك اعتبارات أكبر كجزء من الحاجة للمساعدة في إبطاء انتشار الفيروس التاجي.”

وقال أولي جونار سولسكاير، المدير الفني للفريق الأول :”أود أن أشكر جماهيرنا على دعمهم الهائل حتى الآن هذا الموسم، ونتطلع إلى الترحيب بهم مرة أخرى في أولد ترافورد في أقرب وقت ممكن بأمان.”
منطقة المرفقات

قد يهمك ايضا : 

رابطة الدوري الإنجليزي تُعلِّق مباريات “البريميرليغ” بسبب “كورونا”

رسالة من أسطورة يونايتد للبريميرليج بعد تأجيل الدوري الأميركي

arabstoday



Source link

اترك رد