إستهداف منزل قيادي ناصري في المقاطرة بعبوة ناسفة

0 515

خاص الصحيفة : تعز – محمد العزعزي 13/2/2018م

أفاد مصدر مسؤول في مديرية المقاطرة بمحافظة لحح بأن مسلحين مجهولين هاجموا منزل القيادي الناصري عبدالرؤوف علي عبدالرحمن شمسان المقطري في ساعة متأخرة من الليل12/2/2018م في قرية (المصعد) بعبوة ناسفة اسفر الإنفجار عن حريق أمام المنزل وخسائر اقتصرت على المادية وإرهاب الأطفال والنساء بالإضافة الى السكان المجاورين ألذين اصيبوا بحالة ذعر شديد .

وأضاف المصدر إن العبوة الناسفة (قنبلة) فجرها مجهولين على منزل القيادي بالتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالمقاطرة بهدف استهداف حياته وأسرته مبيناً أن الهجوم المسلح أدى الى وقوع أضرار مادية ومعنوية وحرق ممتلكات خاصة وحالات اختناق وإغماء بين الأطفال والنساء حيث تم اسعافهم الى مستشفى خليفة العام بالتربة لتلقي الإسعافات اللازمة.

جدير بالذكر أن مديرية المقاطرة واجهت خلال النصف الثاني من العام المنصرم زيادة في عدد النزاعات وجرائم اقلاق السكينة العامة ولم تقم إدارة الامن والسلطات المحلية بحماية المواطنين من الإرهاب الناتج عن الإنفلات الأمني والفوضى العارمة بالمديرية.

وطالب أبناء المنطقة الجهات الامنية والسلطة المحلية تحمل مسؤوليتها في استتباب الأمن وحماية المواطنين والشخصيات الإعتبارية من الإرهاب والكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا العقاب الرادع وكشف الأسباب للرأي العام.

#الصورة المرفقة لقلعة القاهرة الشهيرة.

اترك رد