اغاثة 3043 طفل في المرحلة الاولى والثانية.. المنتدى الوطني يدشن المرحلة الثالثة من مشروع اغاثة الاطفال في محافظة الحديدة

0 350
الحديدة – علي أبوالحياء
2018/3/20م
دشن المنتدى الوطني للطفولة والشباب صباح اليوم الموافق 20 مارس 2018م، المرحلة الثالثة من مشروع إغاثة الأطفال المصابين بسوء التغذية بمحافظة الحديدة
وفي تصريح للاخ حيدره الكازمي رئيس المنتدى أن مشروع إغاثة الأطفال المصابين بسوء التغذية في محافظة الحديدة ينفذ حاليا المرحلة الثالثة وتم زيادة الحصص الغذائية فيها باختلاف عن المرحلتين الاولى والثانية، حيث تم إغاثة أكثر من 3043 طفل ضمن المرحلتين السابقة  في 10 قرى من مديريات محافظة الحديدة ونطمح في المرحلة الثالثة الى زيادة عدد المستفيدين من الاطفال وتغطية أكبر قدر من ريف محافظة الحديدة.
وأضاف الكازمي نحن نعمل بجهود ذاتية طوعية من أجل طفولة آمنه وتمكين شبابي وتنمية مجتمعية لتحقيق رؤيتنا ورسالتنا وأهدافنا في المنتدى الوطني للطفولة والشباب و نكون عند حسن ظن مجتمعاتنا المحلية وأن نقوم بدورنا الشبابي الفاعل وبتفاعل الاخرين من فاعلين الخير والداعمين واستمرارهم في العطاء.
وأفاد منسق المشروع الاخ محمد الطيار بدأنا المرحلة الثالثة  بتنفيذ الحملة 11 في منطقة الحسينية بمديرية بيت الفقية حيث تم اغاثة 460 طفل بحصص غذائية تحتوي الحليب والتمر والمكملات الغذائية لكل طفل من عمر شهر الى خمس سنوات، وفي كل حملة يتم استهداف إحدى القرى الريفية التابعة لمحافظة الحديدة ونشكر فاعلين الخير لاستمرارهم في دعم المشروع وندعوا الميسورين والتجار واي جهات اخرى ترغب في دعم المشروع للتواصل مع المنتدى.
يذكر أن المنتدى تأسس في 9 سبتمر 2013م ومسجل رسميا في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتصريح رقم  677/أ وإمكانية مزاولة نشاطه التنموي والاجتماعي على نطاق الجمهورية اليمنية.

اترك رد