الإفطار الرمضاني لتجمع اليمنيين في منطقة سيركمبنجان بماليزيا

0 174

ماليزيا – عماد الشميري

في أجواء رمضانية أخوية و لأبناء اليمن في ماليزيا كان الإفطار الرمضاني تحت عنوان و سيبقى نبض قلبي يمنيا، يومنا هذا الخميس الموافق ٢٢ رمضان نظم أبناء اليمن إفطارا مع أمسية إحتفاءً بالذكرى الثامنة و العشرون لعيد الوحدة المجيدة، حيث شهدت الفعالية حضور و تفاعل كبير بحضور لافت من مختلف التجمعات السكنية بالمنطقة و مشاركة المواطنين الماليزين. لافت أن الأمسية حضيت بحضور سعادة سفير الجمهورية اليمنية د. عادل باحميد و ريئس الجالية و رجل الأعمال فواد هائل سعيد و بعض القيادات الطلابية.
حيث أفاد د. عيسى الشعري أن الفعالية جرى التحضير لها منذ أسابيع بين الساكنين بالمنطقة، و بدوره يتقدم بالشكر بإسم الحاضرين إلى سفارة الجمهورية اليمنية، و كذلك الجالية اليمنية، حيث بدات الفعالية ببضع آيات من الذكر الحكيم تلى ذلك النشيد الوطني و كلمة المنظمين و التي دعت الى المحبة و الوحدة و جمع الكلمة و توحيد الصف مستشهداً بالآيات القرانية التي تدعو الى توحيد الكلمة.
تخلل الأمسية لقاء برجل الأعمال فواد هائل سعيد و تم طرح مشكلة أبناء الطلاب الدارسين في المدرسة و كيفية المساهمة في حل مشكلة التسجيل بحضور سعادة السفير و رئيس الجالية وكذلك د. محمد ناجي و د. عماد الشميري و د. حسام الدعيس أعضاء الهيئة التنفيذية لرابطة موفدي الجامعات في ماليزيا، و د. مشير الجابري وعبدالخالق الهدّار عضوي الإتحاد، حيث خلصت المشاورات إلى حصر عدد أبناء الدارسين بمدرسة إيماس و الرفع بها إلى الأستاذ فواد هائل سعيد للنظر في كيفية إيجاد الحلول المناسبة.

اترك رد