الإفطار الرمضاني للطلاب الأجانب في جامعة بوترا الماليزية

0 496

د- عماد الشميري

في اُمسية رمضانية تغمرها المشاعر الأخوية و الإيمانية بين الطلاب الأجانب الدارسين في جامعة بوترا الماليزية امس الاثنين الموافق ١٩ رمضان نظم إتحاد الطلاب الدولين بالجامعة الذي يرأسه د/ مشير الجابري؛ إذ أقيمت مأدبة الإفطار و العشاء لعدد ٢٥٠ طالب و طالبة من مختلف الدول و بحضور سفارة دولة الكويت و سفارة الجمهورية اليمنية في ماليزيا، و رئاسة الجامعة و عمداء الكليات بالجامعة.
حيث أفاد الجابري أن الفعالية جرى التحضير لها منذ شهور للبحث عن جهات داعمه للفعالية، و بدوره يتقدم بالشكر بإسم الطلاب الحاضرين إلى سفارة دولة الكويت على تقديم ٣٥٠ وجبة، و كذلك الدعم السخي المقدم من سفارة الجهورية اليمنية، و عمادة شؤون الطلاب بالجامعة على تقديمها التسهيلات و دعمها للفعالية.
و في سياق متصل صرح الجابري أن هناك أنشطة ثقافية و رياضية و ترفية اقامها الاتحاد، حيث تم عرض نبذة مختصرة عنها أثناء الأمسية.
و بدوره افادة د. مهند صالح احد أعضاء الإتحاد أن الأمسية تم الإعداد و الترتيب لها لإخراجها بالحلة التي بدأت عليها اليوم معرجاً بالإنطباع الجيد الذي لوحظ لدى الطلاب المشاركين بالأمسية و الذين بدورهم تقدموا بالشكر و الإمتنان للإتحاد الحالي على الأنشطة التي ينظمها متمنين لهم المزيد من العطاء و تقديم الأفضل.

اترك رد