البوندسليجا تشهد اختبار إقامة المباريات بدون جماهير

0 143


برلين- العرب اليوم

ذكر تقرير إخباري مساء الأربعاء أن اختبارات إقامة المباريات بدون جمهور في مسابقتي دوري الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم في ألمانيا، ستبدأ اليوم الخميس.

وأوضحت مجلة “كيكر” الرياضية عبر موقعها على الإنترنت أن إجراء الاختبارا يأتي ضمن الأفكار التي قدمتها رابطة الدوري الألماني ضمن مساعيها لاستئناف المنافسات، وذلك بعد فترة توقف بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأضافت الصحيفة أن الرابطة تعتزم إجراء اختبارين منفصلين على الأقل قبل بدء التدريبات الجماعية، وذلك سعيا لضمان منع انتشار العدوى خلال التدريبات. وأشار التقرير إلى أنه لم يجر بعد تحديد كيفية التعامل مع الأشخاص في الفرق والأجهزة الإدارية، الذين ينتمون إلى قائمة الأشخاص الأكثر عرضة للخطر.

ويعاني العديد من الأشخاص في البوندسليجا من الربو أو السكري أو مشكلات في الجهاز التنفسي، وبالتالي يواجهون المخاطر بشكل أكبر في ظل أزمة الوباء. ومن المقرر أن تعقد المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مؤتمرا عن بعد مع رؤساء وزراء الولايات اليوم الخميس، وسيكون الدوري الألماني ضمن جدول الأعمال، ويأمل مسؤولو الكرة وجماهيرها في أن يشهد المؤتمر نتائج إيجابية فيما يتعلق بتمهيد الطريق لعودة كرة القدم المتوقفة منذ منتصف مارس، في وقت ما الشهر المقبل.

أخبار تهمك أيضا

الفرق الإلمانية تواصل تدعيم صفوفها استعدادًا للموسم الجديد

مواجهة نارية بين دورتموند وبايرن ميونيخ في البونديسليغا

 

arabstoday



Source link

اترك رد