الجيش الوطني يأسر 47 حوثيا وتنفذ إلتفافا على مركز مديرية الدريهمي بالحديدة

0 172

الصحيفة – الحديدة – خاص

 

نفذت قوات الجيش الوطني والمقاومة باسناد مباشر من الطيران الاباتشي والحربي للتحالف العربي هجوما عنيفاً علي ميليشيات الحوثي الايرانية لإقتحام والسيطرة على مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وفي تصريح للشيخ ابراهيم لحجي قائد مقاومة الدريهمي نفذت قوات المقاومة التهامية والوية العمالقة مسنودةً بصقور الجو للتحالف العربي هجوما ضاريا علي مواقع ميليشيات الحوثي الايرانية بعد أن نفّذت القوات التفافاً عسكرياً قطع خط إمداد الحوثي من منطقة اللاوية باتجاه مركز مديرية الدريهمي وتقدمت القوات المشتركة باتجاه قرى الشجن والجربة والمنقم عبر الخط الشرقي للمديرية.

و أضاف لحجي أن القوات المشتركة تحاصر الميليشيات الانقلابية المتحصنة بالمدنيين والمساكن وتدور اشتباكات متفرقة خلال هذه العمليات العسكرية التي نفذتها المقاومة والجيش، تكبدت الميليشيات العشرات من القتلى والجرحى وتم أسر 37 متمردا حوثيا.

وحذر قائد مقاومة الدريهمي ميليشيات الحوثي قيامها بأي تصرفات حمقاء تستهدف المدنيين بمركز المديرية أو تستخدمهم كدروعاً بشرية وتحول مساكنهم لثكنات عسكرية فهذا هو الجبن والهروب من مواجهة رجال المقاومة ودعا لحجي عناصر الحوثي من تبقى منهم في مركز المديرية الي تسليم أنفسهم للمقاومة أو الانسحاب قبل أن يحدث لهم مصير من سبقهم إما القتل أو الأسر.

اترك رد