السفير الحرد: يقابل رئيس البرلمان ورئيس الغرفة التجارية المالطيين..

0 393

الصحيفة:خاص:  سياسة – أخبار السفارات

ضمن برنامج زيارة سعادة السفير د.حسن محمد الحرد سفير بلادنا بطرابلس والسفير الغير مقيم في مالطا للعاصمة المالطية / فاليتا. ، التقى سعادته يومنا هذا الاربعاء الموافق 14/3/2018 رئيس الغرفة التجارية المالطية ومدير المشاريع الدولية في الغرفه في مقر الغرفة التجارية المالطية.، تم خلال هذا اللقاء التباحث حول تنشيط التعاون بين الغرف التجارية في البلدين ، عبر تبادل الزيارات.، وتبادل الخبرات ، والمشاركة المتبادلة لحضور المعارض التجارية والصناعية .
اكد سعادته ان بلادنا مستعدة لمناقشة اي مقترحات تقدمها مالطا لتفعيل التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.
بدروه رد رئيس الغرفة التجارية المالطية عن استعدادهم لتفعيل العلاقات الثنائية بين الغرفتين.، وافاد انهم عرضوا على السفارة استعدادهم لارسال وفد الى اليمن عام 2014 ، الا ان الحرب في اليمن اخرت ذلك..
في نهاية اللقاء طلب سعادته الوثائق ذات العلاقة بالغرفة ، مثال قانون الاستثمار.، ولائحة التسهيلات التي تقدمها الغرفة.، وقد وعد رئيس الغرفة التجاري المالطية بارسال الوثائق الى السفارة عبر البريد الالكتروني.
من ناحية اخرى التقى سعادته ظهر يومنا هذا برئيس مجلس النواب المالطي في مكتبه واستعرض معه القضية اليمنية بشكل عام والوضع الحالي لمجلس النواب اليمني المسلوب الاراده من قبل الانقلابيين الذين احتلوا العاصمة صنعاء ، واكد على اهمية الموقف الدولي الواضح من الانقلابيين.،
اكد رئيس مجلس النواب المالطي دعم بلاده والمجتمع الدولي للشرعية اليمنية لانطلاقها من الشرعية الدولية . 

اترك رد