الضالع- مليشيا الإصلاح باللواء 30 مدرع تختطف الصحفي المنصوب وهيئة التحرير تندد

0 529

الصحيفة – دحان الشمري

أقدمت صباح اليوم عصابة مسلحة من مليشيا حزب الإصلاح باللواء 30 مدرع بمحافظة الضالع وسط اليمن على اختطاف الصحفي صالح المنصوب المحرر بموقع الصحيفة الصادر عن شبكة الصحيفة العربية للإعلام ،وصادرت مقتنياته كهاتفه السيار وغيره.

وتأتي حادثة الإختطاف هذه بعد قيام الصحفي المنصوب بنشر العديد من التناولات الصحفيه فضح فيها الفساد المستشري باللواء 30 مدرع ، وكشفته لقضايا فساد مثخن بها الملف الإغاثي بالمحافظة وتتورط فيها شخصيات تنتمي للتجمع اليمني للإصلاح.

إلى ذلك أدانت هيئة تحرير الصحيفة الحادثة، معتبرة أياها بالخارجة عن النظام والقانون وتشجع على ملشنة الجيش والأمن ،وحرفهما عن مسارهما الوطني في حماية أمن واستقرار البلد ،والدفاع عن مكتسباته ، وصون كرامة أبناءه.

واصفة ما أقدمت عليه المليشيا الإخوانية باللواء بالعمل الهمجي الجبان ويندرج ضمن مصادرة الحقوق والحريات ، ويتنافى مع الأهداف الوطنية التي أسس من أجلها الجيش الوطني في بلادنا.

وطالبت كلا من رئيس الجمهورية ، ورئيس هيئة الأركان العامة بالتوجيه بسرعة اطلاق سراحه ، ومحاسبة المتورطين في اعتقاله ، والعمل على تحييد دور القوات المسلحة والأمن ، وضمان ولائهما لله ثم للوطن بعيدا عن الولاءات الحزبية الضيقة .

 

اترك رد