عميد المعهد العالي للعلوم الصحية العميد النظيف من الحلال بدعم من العلامة د. طه المتوكل

0 83

د. عماد الشميري

في ظل الأوضاع المتردية في حكومة الحوثي ودون رقابة على من ولوهم الامر كثر الفساد واستشرى في المعهد العالي للعلوم الصحية صنعاء من قبل عميده عبدالكريم الخطيب الذي يعتبر خالا للعلامة الفقية وزير الصحة طه المتوكل والذي يفتخر الخطيب ببزئه العلامة طه المتوكل أنه الداعم له بل الداعم لفساد خاله وهذا لا يكون من علامه والعياذ بالله.

وهنا نناشد هيئة مكافحة الفساد ووزير المالية ووزير الصحة العامة والسكان بسرعة إنقاذ المعهد من الغرف بفساد الخطيب ومن هنا جاء الحديث.

الاخوة /هيئة مكافحة الفساد

الاخ/ وزير المالية

الاخ/ العلامة طه بن أحمد المتوكل لا أدري كيف ابدا الحديث عن نظافة عميد المعهد العالي للعلوم الصحية صنعاء عبدالكريم عبدالرحمن الخطيب ولكن دعونا نكتب أولا عن المحروقات، حيث و أن العميد تحت تصرفه 600 ألف ريال حق بترول لايستفيد منها أحد غيره حتى نوابه لم يتم الصرف لهم، لانلومه على ذلك فسيارته تحتاج الكثير وبطنها كبير.

ثانيا: موضوع صرفيات العميد فهو أنظف من جميع انواع الصابون فأكله وشربه وقاته على المعهد وهذا دليل آخر على نظافته.

ثالثا: مكان الخزانة المقيل والسمرة على حساب المعهد في مكان متواضع في نادي كلية الشرطة في خيمة تكلفتها 20000 (عشرون ألف) ريال والموظفين بيدوروا حق الزبادي ولكن من باب الإنصاف ليست تكلفة الخيمة والقات على حساب المعهد فقط بل إنها تصرف من المعهد ومعاهد أخرى يقومو بالتسديد إجبارا.

رابعا: هناك دليل أخر على نظافة الرجل الأول عميد الخزانة يقوم بتنزيل اسمه من بعض كشوفات المكافة لأن معه راتب شهري من الصليب ويعين أحد المدرسين على برنامج الصليب الأحمر بمبلغ مائتين وخمسون ألف (٢٥٠٠٠٠)، على أن يعطي للخطيب مبلغ مائة ألف ريال شهريا، ودليل أخر على نظافته أنه لايرتاح ولايهدا له بال حتى ينظف أخر ريال من أرصدة المعهد مثلما عمل في الفترة السابقة نظف ثلاثون مليون (٣٠٠٠٠٠٠٠) في فترة لاتقل عن ثلاثة أشهر وكما يفعل بالرسوم التي يتحصلها من الفروع مقابل الاشراف. هذا نظافة عميد المعهد الذي دخل المعهد كيوم ولدته أمه وسيخرج منه قريبا إن شاء الله كيوم ولدته أمه إلا بعض الشوائب والاوساخ التي اثبتتها لجان هيئة مكافحة الفساد واللجان المرسلة من المالية. هناك عدد من الملفات وأهمها حق الاستاذ عبدالله ابوطالب الذي كان يصرف بتوجيه من العميد النظيف.

القادم أعظم

اترك رد