القيادي العقلة يستنكر بشدة قتل شاب على يد الحزام الأمني بالضالع وتجاهل قضيته ويحمل الجهات المختصة بالمحافظة المسؤولية

0 134

الضالع : خاص

قال  القيادي في المقاومه الجنوبية الضالع وعضو المجلس الانتقالي محافظة الضالع وقائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 المرابط في الضالع طاهرمسعدالعقله في تصريح له ان أسرة الشهيدهزام محمد أحمد علي في محافظة الضالع تعيش حالة مأساة وحزن عميق في عيد الفطر المبارك بسبب مقتل أبنها من قبل قوات الحزام الامني في الضالع .

واضاف العقله ان  قوات الحزام الامني في محافظة الضالع أقدمت على قتل الشاب هزام محمد أحمد علي البالغ من العمر 23 عاما في سوق سناح الضالع الساعه التاسعه صباحا يوم الثلاثاء تاريخ 29 مايو الموافق 13 رمضان واصابة والده بطلقات ناريه في ساقيه بدون أي حق قانوني من قبل قوات الحزام الامني،  وبطريقة بشعة ، حيث والشهيد من قرية جوس الجمال منطقة حجر الضالع .

واوضح العقله ان هناك تجاهل من قبل الجهات  المسئولة في المحافظة الممثلة بمحافظ المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي في المحافظة وقائد قوات الحزام الامني في المحافظة ومدير أمن المحافظة في قتل الشاب هزام محمد أحمد علي .

واستغرب العقله من سكوت  الجهات المسئولة في المحافظة ولم تحرك ساكن في قتل هذا الشاب واصابة والده وانصاف المظلوم فمن سوف يوقف ضد هؤلاء الذين يقتلون الأبرياء في الاسواق والشوارع .

وحمل القيادي طاهر العقله  الجهات المسئولة في المحافظة  ماحصل لهذا الشاب و والده وما سوف يحصل مستقبلآ من هذه القوات.

واشار الى ان هذه القوات أصبحت تمارس ماكان يمارسه ضد ابناء الجنوب من قتل الأبرياء في الأسواق والشوارع وما كان يمارسه ضبعان في اسواق الضالع وسناح من قتل الأبرياء وابنا الجنوب عامة والضالع خاصه قاتلو وضحو بشهيد تلو الشهيد من أجل ما كان يمارسه  ضد أبنا الجنوب من قتل وتعسف ونهب.

وقال العقله اذا كان الحزام الامني في الضالع لم يخضع للمحافظ المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي في المحافظة نريد نعرف من الجهة المسئولة عليه  ومن يحاسبه على قتل الابرياء ومازالة جثة الشهيد في ثلاجة مستشفئ النصر الضالع حتى يومنا هذا.

اترك رد