اللواء بحيبح : حماية المواطنين وتأمين خط سيرهم يأتي في صلب المهام المقدسة للجيش الوطني

0 317

الصحيفة _ متابعات

أكد قائد محور بيحان قائد اللواء26ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح على أن حماية المواطنين وتأمين خط سيرهم يأتي في صلب مهام الجيش الوطني المقدسة، وأن ذلك يعد جزءا مهما من الانتصار.

ووجه اللواء بحيبح قيادات الألوية في نطاق المحور على بذل جهود مضاعفة من أجل حماية المواطنين، مشددا عليهم بتوجيه الفرق الهندسية إلى بذل اقصى الجهود في تتبع وانتزاع الألغام المتبقية في مديريتي بيحان وعسيلان.

ولفت قائد محور بيحان إلى ضرورة العمل على مسح المناطق والطرقات المعتادة بشكل دقيق، ووضع رسم توضيحي للمناطق الآمنة، بالإضافة إلى وضع عدد من اللوحات التحذيرية للمواطنين في المناطق الخطرة او التي لازالت قيد المسح.

كما شكر قيادات الألوية والفرق الهندسية التابعة لها وقيادة المركز الوطني لمكافحة الألغام على جهودهم الجبارة والعظيمة التي قاموا ويقومون بها رغم قلة الإمكانات وشحة الدعم، والتي اثمرت في نزع عدد مهول من الالغام والعبوات والمفخخات التي زرعتها المليشيا الانقلابية.

كما ناشد الجهات المعنية في المنطقة العسكرية الثالثة ورئاسة هيئة الأركان والأشقاء في التحالف العربي إلى تقديم المزيد من الدعم للفرق الهندسية بالمعدات اللازمة التي من شأنها تسهيل عملها.

اترك رد