المعمري والكوري .. إعاقة حركية سببها الإهمال الحكومي المتعمد في عدم معالجة جرحى المقاومة

0 211

كتب – دحان الشمري

ناشد الأخ علي الأبيض المعمري أحد جرحى المقاومة الشعبية فخامة المشير عبدربه منصور هادي  رئيس الجمهورية بسرعة التوجيه بعلاجه وزميله محمد أحمد الكوري ،اللذان أصيبا وهما يؤديا واجبهما الوطني في التصدي  لمليشيا الحوثي الإنقلابية بجبهات القتال.

وقال المعمري في تصريح خاص ل ” الصحيفة ” أنه معاق كلياً ، ولايستطيع المشي أو الحركة إلا باتجاه الخلف ، مشيراً إلى أنه من جرحى المقاومة في جبهة جرداد بني عمر ،حيث أصيب في ال 11- 1 – 2017 بقذيفة مدفعية هوزر حولته إلى معاق غير قادر على الحركة.

مطالباً رئيس الجمهورية وحكومته ، والجهات الحكومية ذات العلاقة بالنظر إلى حالته والتعاون معه ومعالجته كون حالته باتت أكثر سوءاً بسبب الإهمال الحكومي المتعمد له وللعديد من جرحى المقاومة الذين يعيشون ظروفاً مأساوية غاية في الصعوبة.

وأردف المعمري في رسالته قائلاً  ساقي اليمنى مبتورة من نصف الفخذ ، واليسرى بها إصابة بليغة من تحت الركبة وتحتاج لزراعة عظام  وزراعة أعصاب ، وهي الآن خشبه متصلبة لاتتحرك، وسوف تلحق بإختها إذا ما أهملت ولم تعالج في أقرب وقت ممكن.

وأفاد نحن نعاني ونصرخ، ونتألم ولكن لاحياة لمن تناوأفادولسان حاله يقول والله لقد خذلونا القادة والمندوبين في جبهة جرداد بني عمر فحن نعاني من الخذلان، والحرمان، والتهميش، والتسيب، واللامبالاة.

 

ألم وحرمان وبؤس وإهمال حكومي متعمد ، هكذا هو حال الجريحين المعمري والكوري وغيرهم من الجرحى المنسيين الذين رمتهم الحكومة جانباً بعد إصاباتهم ،وتنكرت لأدوارهم البطولية الشجاعة التي بذلوها في ميادين الوغى ذوداً عن حياض وطنهم الذي بات مخطوفاً في قبضة المليشيا الحوثية اليد الطولى للمد الفارسي في اليمن.

فقصة الجريحين المعمري ، والكوري ،ماهي إلا واحدةً من مئات المآسي لمئات من الجرحى الذين أصبحوا بفعل إهمال الحكومة وعدم اهتمامها بمعالجتهم يعانون الإعاقة الحركية ومايترتب عليها من آثار سلبية على المصابين وأسرهم.

 

تالياً نص الرسالة ننشرها كماهي .

علي الأبيض المعمري… مبتور الساق اليمنى،،، من نصف الفخذ.. واليسرى، أصابه بليغه، من تحت الركبه. تحتاج زراعة عظام. و زراعة أعصاب. وهي الآن خشبه متصلبة. ميته، لاتتحرك، وسوف. تلحق اختها، بسبب،، الاهمال.
نعاني ونصرخ، ونتالم.. ولكن لاحياة. لمن. تنادي….
والله. لقد خذلونا القاده والمندوبين… في جبهة جرداد بني عمر… نعاني من الخذلان، والحرمان، والتهميش، والتسيب، واللامبالاة.
والله من تاريخ الاصابه إلى اليوم.. ماحد سأل، عنا. قطعوا التواصل معنا… لا سلام ولا كلام…. تميز عنصري…. جرحاهم، قناديل…. والأبيض،،،، والكوري، زنابيل. عالجوا جرحاهم… ونحن… رموا بنا،،،، في سلة المهملات….
لقد نفذ الصبر. وطفح الكيل… ونحن نتألم. ونعاني من هذه المعامله،،،،، أهذا… هو التغير… واصحابنا، مهلنيش؟؟؟؟ ليس لديهم دعم… ومهمشين،،،
أين الاومناء،،، والوزراء… والمستشارين… يلتفتوا… إلى جرحاهم…. ويهتموا،،، بهم… كبقية.. الاحزاب، الاخرى،،،. او… نحن غنم بلا،، راعي… محكوم علينا بالسجن المؤبد،،، والموت البطيء……
إلى متى الصمت…. الساق اليسرى.. في طريقها… إلى الموت… حجمها نقص… والأعصاب.. تموت..وهذا كله بسبب الإهمال…. اصحوا من النوم. يا.. أحفاد ناصر…. والحمدي….

أين انتم… أيها القاده.. وأين مناديبكم،،، أخوتنا فى الله… حكموا، علينا. بالموت.. البطيء،، قهرا… وانتم… صامتون…. لاحس ولاخبر،، تفقدوا، افرادكم،،، جرحاكم
لا… معنا… وساطات،،، ولا معنا. معرفه. ولاسند،، ولاظهر. قوي،،، في اللجنه الطبيه…. ماسك… طابور. لي سنه ونصف… نطالب بالنظام، والقانون. بين هوامير،،، الفساد…..
العفو منكم.المعذرة…
المطلوب منكم إيصال هذه. المعاناة… الى، الأمين العام… والوزراء… والمستشارين، والقيادات. الاخرى،،،،،. ونشهد الله عليهم… بسبب الإهمال.

والباقي عليكم اخواني..

اكتبوا، ماتمليء،، عليكم، ضمائركم.
وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم. ودمتم ذخرا،،، لهذا الوطن…. ننتصر… اونموت،،، ولتكن كلمة. الحق شعار كم
اخوكم/الجريح، المعاق، كليا. المسجون…. علي الأبيض المعمري…… وزميله. الجريح… محمد احمد الكوري

 

اترك رد