امرأة في إب تنقذ حياة صاحب محل بيع الهواتف النقالة من موت محقق .. وتضحي بأصابع يدها

0 165

الصحيفة – خاص

افادت مصادر محلية في مدينة إب وسط اليمن  أن امرأة فقدت اصبعين من اصابع يدها بعد أن امسكت بخنجر(جنبية) احد الاشخاص اثناء محاولته غرس الخنجر في صدر صاحب محل بيع هواتف نقالة ( جوال).

واوضحت المصادر ان احد الاشخاص وبسبب خلاف على شاحن الجوال اقدم على الاعتداء عصر اليوم الاحد على الشاب على صلاح عبده احمد سعيد الفهد في محله الخاص ببيع الجوالات بشارع العدين وسط مدينة إب نتيجة خلاف بسب شاحن جوال – وان الفهد تعرض لطعنتين احداها باليد واخرى بالظهر وبعد ان سقط الفهد الى الأرض وحاول المعتدي غرس الخنجر (الجنبية)في صدره اندفعت امرأة زبونة كانت متواجدة في المحل وامسكت بالخنجر (الجنبية) في عمل بطولي حالت من خلاله دون غرس الجنبية في صدر صاحب المحل وتعرضت المرأة بحسب المصادر لقطع اصبعين من اصابع يدها في عمل بطولي حالت فيه دون تمكين المعتدي من قتل صاحب المحل.

وبحسب المصادر فقد تم اسعاف صاحب المحل وكذلك المرأة الى المستشفى لتلقي العلاج وأمسك  بالمعتدي وإيداعه قسم الشرطة ، ولازال محتجزاً حتى كتابة هذا الخبر.

وحيت المصادر تلك المرأة التي دافعت وبكل بسالة عن حياة شخص أوشك على الموت المحقق بعد إقتراب خنجر (جنبية) من صدره كادت تخترق جسده.

اترك رد