اوائل الشهداء يفضحون المافيا في محور تعز.

0 576

 

الصحيفة: متابعات

المصدر : #يـونــ13ــيو_خاص

كتب : جميل الصامت

الشهيدعلي احمد شرف القدسي اول شهيد في جبهة الضباب غربي مدينة تعز …
الشهيد/اياد غالب عوض القدسي اول شهيد في جبهة الصلو جنوب شرق مدينة تعز …
الشهيد/مختار مجاهد العتواني المرافق الشخصي لمستشار رئيس الجمهورية استشهد في جبهة التشريفات …
الشهيد /معين محمد سعيد المحيا جبل حبشي استشهد في جبهة جبل جرة ووالده استشهد في المسراخ وشقيقه استشهد في جبهة التشريفات شرقي مدينة تعز ..

هؤلاء الابطال تم اسقاطهم من كشوف الرواتب والاستحقاق بمحور تعز ،واغلبهم جنود منضمين للقتال في الجبهات (سابقين) ،الاخير تسلم خمسة مرتبات قبل استشهاده ،ومطالب بالبصمة بعد الاستشهاد لصرف مستحقاته لاسرته ،هكذا تكون الديولة وإلا بلاش ؟!

تصلنا عشرات الفضائح تباعا تجسد حالة العبث للمافيا ، التي تنخر اوساط جيش الشرعية ،احد الجنود المنضمين(حرس رئاسي عدن ) اجرى مباينة بعد انضمامه فوجد اسمه موجودا بفارق شهر واحد ليجد المباينة في خبر كان ،ليس وحده بل بقية زملائه ..
جندي آخر حرس رئاسي صنعاء اعلن انضمامه للجيش بعد ان شارك في قيادة اول عملية بطولية تمخض عنها تحرير جبل صبر والدمغة اسفله .
افاد انه ذهب لمباينة اسمه لدى قيادة المحور ليجدانه قد استلم اربعة رواتب وهو لم يتسلم سوى راتبين اثنين منذ انضمامه والآن بلا راتب ،ومشارك في الانتفاضة العسكرية ضد الفساد .؟!

هذا غيض من فيض فقط لحالة الفساد التي تعيشها قيادة محور تعز.
ومن المتوقع ان تكون هناك موجة ثالثة للانتفاضة العسكرية ضد الفساد بالنزول الى الشارع مجددا بكامل العتاد العسكري في حال استمرار التلاعب في قاعدة بيانات الجيش ومستحقات منتسبيه ..

http://www.june13.net/2018/03/11/اوائل-الشهداء-يفضحون-المافيا-؟/

اترك رد