بحث علمي هام عن جرائم الحوثي باستخدام بيانات الاتصالات

0 191

الصحيفة: خاص/متابعات


خطير للغاية
يقوم الباحث المهندس سامي الصيادي Sami H. Alsayadi والقيادي بالحزب الجمهوري الاتحادي بمهمة الكشف ورصد جرائم الحوثي في مجال الاتصالات. ارفق ملخص للمنهجية على صفحته التي يشتغل عليها هو والفريق لأكثر من شهر، سلط الضوء على كيفية تحويل الحوثي النص الصوتي للشخص الى نص كتابي يصنف بقاعدة بيانات مهولة توجهات الناس ومنه يصنفوا ويتم استهدافهم طبعا.

عملية الاستهداف تأخذ شكل الفلترة لتصنيف افكار الاشخاص ومنها يستهدف المحايدين لتجنيدهم وفقا لمشروع الجماعة هذا من جهة، ومن جهة أخرى تحديد المخالفين والمؤيدين للمشروع. وفقا للقانون الدولي للمعلومات فإن القانون يجرم تتبع الخصوصية لفرد او جماعة أو منظمة الا التي واقعة تحت الشبهة او تلك التي جرم وقيد نشاطها.

الشعب اليمني يرزح تحت جاسوسية ايرانية ارهابية تمنع حرية الرأي وتنكل باليمنيين.

إليكم التفاصيل

جرائم الحوثي عن طريق بيانات الاتصالات والتتبع الذي تستغله ضد كل ابناء الشعب اليمني وخيانة الشرعية في اغفال ملف الاتصالات وتركة تحت سيطرة المليشيات حيث لعب دور بارز في توسيع شبكاتهم وتغذية الخطط الاستراتيجية.

طلب مني الكثير من الزملاء التوضيح حول انتهاك جماعة الحوثي للبيانات المسيطر عليه حيث عملت خلال الأشهر الخيره لتوصل إلى بحث يوضح انتهاك الحوثي في استغلال البيانات المسيطر عليها من قبل جماعة الحوثي
عنوان البحث كان
Classification of Yemeni Youth: Leveraging Natural Language Processing and Machine Learning Technologies to Recruit Yemeni Youth by Houthi Group

تصنيف الشباب اليمني مستفيده من معالجات اللغات الطبيعية بخوارزميات التعليم الالي في تجنيد الشباب المحايد بواسطة جماعة الحوثي.

After reviewed more than 50 studies, which proved that the classification of voice conversations is very difficult. So, the best way to classify voice conversations, which is converted the voice calls into text files and then applied classification methods on the text files.

حيث تعمل على تحويل الملفات الصوتية بشكل الي ملفات نصية تخضع لكلمات مفتاحية وعلى ضوئها يتم التصنيف والمتابعة.

in this research.
Convert Voice Call into Text Phase, we used API google
Pre-processing Phase, we used the common Library NLTK.
ML used 13 algorithms including Deep Learning (CNN,RNN,DNN,CRNN).
Corpus, collection of Callee and Caller on News Channels.

الصورة خاصة بالبحث مع حقوق الملكية توضح الآلية للبحث المشار آلية.

اترك رد