برشلونة يؤكد اقترحنا سناريوهات مختلفة للخروج من أزمة كورونا

0 190


مدريد – العرب اليوم

وجه جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني، رسالة إلى جماهير النادي الكتالوني، بشأن فيروس كورونا المستجد، حيث أشار بارتوميو، إلى أن برشلونة في الأيام القليلة الماضية، على اتصال دائم مع المنظمات المعنية باتخاذ القرارات في كرة القدم، مؤكدًا أن الفريق الكتالوني اقترح سناريوهات مختلفة للمساعدة في الخروج من هذه الأزمة.

ونشر النادي بيانًا ينقل فيه رسائل بارتوميو، وجاء نصه على النحو التالي: “اليوم، أكثر من أي وقت مضى نحن بجانب الناس، من الواضح أن حالة الطوارئ هذه تتجاوز نطاق عملنا بكثير، ومع ذلك ، ندرك أنه لا يمكننا التغلب على هذه الأزمة إلا من خلال إضافة كل الجهود الفردية والجماعية”.

 وأضاف: “منذ اللحظة الأولى وضعنا أنفسنا في خدمة السلطات الصحية لتطبيق جميع المؤشرات والتوصيات والأوامر التي يرسلونها إلينا لمكافحة عدوى هذا الفيروس”.

وعن الخطوات التي يتخذها النادي لإنهاء الموسم الكروي قال بارتوميو: “نحن في هذه الأيام القليلة الماضية على اتصال دائم مع المنظمات المعنية باتخاذ القرارات في كرة القدم والرياضات الأخرى، ونقترح السيناريوهات المختلفة التي قد تحدث من الآن فصاعدًا، لمساعدتنا في الخروج من هذه الأزمة”.

قد يهمك ايضا : 

برشلونة يتقدم باحتجاج للاتحاد الإسباني بسبب الاستخدام السيئ لـ”VAR”

وفاة مدرب إسباني بسبب فيروس كورونا

arabstoday



Source link

اترك رد