بيان هام للمنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني  فلسطين تهتف لحياة الأحوازيين :”الحياة للأحوازيين “

0 382

الصحيفة: فلسطين خاص

بيان هام للمنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني  فلسطين تهتف لحياة الأحوازيين :”الحياة للأحوازيين ”

منذ أشهر وشعبنا العربي في الأحواز المحتلة من قبل إيران الفارسية ينتفض مطالبا بتحرير أرضه السليبة وثرواته التي يستخدمها نظامها الملالي لتحقيق حلمه الامبراطوري الفارسي المقنع بالإسلام.
وتابعنا أيضا نزول جماهير غاضبة من الشعب الفارسي المنتفض على التجويع الذي يمارسه نظام الملالي حيث يسرق مال العرب الأحواز ومال بقية الشعوب ليمول مشروع الهلال الفارسي المغطى بالمذهبية , هذا المشروع الذي يمتد من طهران لحدود غزة وحتى الى آخر المغرب العربي حيث يعمل جاهدا على زرع الفتن بين مكونات الأمة في مصر والمغرب العربي وغيرها من الدول.
هذا النظام الذي يحتل أراضي سبعة دول عربية ويخطط لاحتلال ما تبقى وينتهك سيادة أقطار أخرى كما حاول في مصر وغيرها ,ويوظف قضية فلسطين وقضية القدس ليستعطف الجماهير العربية لمخططاته ويرافق هذا حملة تفويع وتضليل إعلامي حيال الموقف من القدس وفلسطين ولكن حقيقة الأمر لم نر ولن نرى “فيلق القدس” ولا عصابات الملالي تسير جيوشها لتحرير القدس كما يزعمون, ولا يصرف نظام الفاشست الإيراني مال الشعوب التي ينهبها على تحرير القدس بل على مشروعه الاستعماري ويجوع الأحواز العربية ويصادر ماءها ويعطش أشقاءنا في الأحواز ويجوع حتى شعبه الفارسي الذي انتفض ضد إجراءات نظامه وحكومته.
إن الشعب العربي الفلسطيني وأحراره وحرائره لا يتلقى دعما إيرانيا ولا نريد ,وهتاف الفرس الإيرانيين امس “بالموت للفلسطينيين” هو شعار نعتبره اعتداء فظا على شعبنا العربي الفلسطيني وإهانة لشرفاء وأحرار فلسطين.
ونقول لكل العالم وعلى رؤوس الأشهاد إن نظام الملالي الفاشي العنصري الذي يسرق مقدرات شعب الأحواز العربي المحتل من قبل إيران منذ عام 1925 ويوزعها على أدواته وركائزة في العالم وفي الوطن العربي على وجه الخصوص, لتشكل امتدادات للحرس الثوري وأدوات طيعة لحكام إيران تتلقى أوامرها من طهران لتفريس الوطن العربي وشراء ولاءات ضعاف النفوس ليس إلا ,أما شعب فلسطين وكفاح الشعب الفلسطيني الذي كان ولا زال رأس حربة لمواجهة الطغيان والاستبداد لا يمكن ولا يقبل أن يتحول لأداة بيد طواغيت إيران وغيرها.ونقول للمتظاهرين الفرس مال الشعوب الذي تنهبه حكومة احتلالكم وخاصة مال الشعب العربي الأحوازي لا يصرف ابدا على تحرير القدس.بل يصرف على استمرار احتلال الأحواز العربية توأم فلسطين ويصرف للعدوان على الأمة العربية مثل ما يحدث في سورية واليمن ولبنان والعراق .
ويهمنا أن نؤكد في هذا الصدد للعدو والصديق أن المكونات الفلسطينية التي تتلقى دعما إيرانيا لا تخدم حرية وتحرير فلسطين بل تخدم أجندات إقليمية تخطط لها إيران وحكام احتلالها الفاشيين العنصريين , ونحن في فلسطين ندفع أثمانا باهظة لهذه الأدوات الإيرانية التي شقت الصف الفلسطيني وشكلت خنجرا مسموما في خاصرة الأمن القومي العربي.
إن فلسطين ترد عليكم بهتاف الحياة لأشقائها الأخيار الأحرار أهل الأحواز “فالحياة للأحوازيين” والحرية للأحوازيين ..وخسئتم وخسئت حكومة احتلالكم الأرعن سارق وناهب خيرات الأحواز.. الأجدى بكم أن تهتفوا لانسحاب عصابات وأدوات نظامكم من الأحواز العربية ومن لبنان وسورية وفلسطين واليمن وأن تنسحبوا من الدول الغير عربية التي تحتلها بلدكم ككردستان وبلوشستان وغيرها .
إن الأزمة الاقتصادية التي تعيشونها داخل بلاد فارس هو بسبب احتلال نظامكم لدول الجوار العربي والأجنبي وتحديدا دولة الأحواز العربية الشقيقة , فسرقة مال الأحواز ومقدراتها لن يعود عليكم إلا بالويلات ..
وفي ظل تعاظم انتفاضة المحمرة عاصمة الأحواز العربية نؤكد أننا مع أهلنا أشقائنا الأحوازيين وسندعمهم بكل ما أؤتينا من قوة وستنتصر الأحواز ونحرر المحمرة , وإن غدا لناظره لقريب وانتظروا أيها الفرس المحتلين من فلسطين المفاجئات.
تحية فلسطين ,,تحية العروبة للشعب العربي الأحوازي المنتفض في المحمرة وعبادان وكل شبر من أرض الأحواز العربية..
المجد والخلود لشهداء الأحواز
عاشت الأحواز حرة عربية
ومعا حتى النصر
المنظمة العربية لمواجهة العدوان الإيراني
1-7-2018
#الأحواز_عربية
#القدس_عاصمة_فلسطين
#أنا_اعترف_بدولة_الأحواز_العربية
#ليس_فينا_من_هواه_فارسي
#المنظمة_العربية_لمواجهة_العدوان_الإيراني

اترك رد