تعرف على القائد الشجاع الذي طرد الحوثيين من هذه المناطق ويوجه هذه الرسالة للرئيس هادي في ذكرى 8/8..صورة

0 180
الصحيفة – خاص
وجه قائد المقاومة الشعبية في المنطقة الوسطى في إب والضالع الشيخ شايف ناجي سنان رسالة للرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة ذكرى تحرير قعطبة والعود ومناطق في إب وطردمليشيا الحوثي منها في 2015/8/8 .

 

وقال الشيخ شايف سنان أننا نحن والمقاومة في المنطقة الوسطى في جبهة حمك قمنا بالتنسيق مع الشرفاء من القيادات العسكرية والمدنية في هذا اليوم بإمكانيات ذاتية وطردنا مليشيا الانقلاب الحوثي من مناطق عدة.

 

واضاف سنان كان يوما مشهودا ومشرقا لإننا عشنا النصر على مليشيا الخراب الحوثي وعشنا لحظات الحرية الذي صنعها الرجال الأبطال .

 

واكد شايف سنان انه بالرغم مما يجري من محاولات شق الصف  كان ولايزال خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي مهما كانت التحديات وهذه قناعة وخيار أختاره منذ أول لحظه  .

 

ودعا قائد المقاومة الى الإستمرار في مواجهة المليشيات الحوثية وعدم الالتفات الى من يسعون لزرع الخلافات والتهميش وتمزيق جبهة المقاومة  في حمك وتفويت الفرصه عليهم ؛ وان من يزرعون الفتن في صفوف المقاومة هم واهمون بان ينالوا ما يريدون .

 

وطالب قائد المقاومة  الرئيس هادي بحقوق المقاومة كاملة التي حرمت منها منذ ثلاثة اعوام من دعم وسلاح ومال ومرتبات بسبب التضليل والمغالطات المتعمده لضياع حقوقها وانتصاراتها.

 

كما ترحم على شهداء المقاومة والشفا للجرحى مطالبا منح اسرهم حقوقهم، شاكرا كل الشرفاء من قيادات ميدانية وافراد الذين كان لهم الدور في ذلك الإنتصار.

 

اترك رد