تعليق قوي من أحمد موسى على قرارات الأعلى للإعلام بشأن

0 128


القاهرة _ العرب اليوم

كشف الإعلامي أحمد موسي ما جاء في بيان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن ما نُشر من مقالات بصحيفة المصري اليوم وموقعها الإلكتروني حول سيناء تحت اسم مستعار ” نيوتن “.

وقال موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي أن المجلس قرر إلزام  الصحيفة وموقعها الإلكتروني بنشر وبث اعتذار واضح وصريح للجمهور عن المخالفات التي ارتكبتها وذلك خلال ثلاثة أيام، وإلزامها بإزالة المحتوى المخالف من الموقع الإلكتروني، كما ألزم المجلس الصحيفة بأداء غرامة مقدارها مئتان وخمسون ألف جنيه ، وحجب الباب الذى نُشرت وبُثت به المواد المخالفة بالصحيفة والموقع الإلكتروني.

وتابع مقدم برنامج على مسئوليتي أن المجلس قد قرر إحالة رئيس تحرير الصحيفة إلى المساءلة التأديبية بنقابة الصحفيين مع اتخاذ تدبير وقائي بمنع الصحف ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمواقع الإلكترونية من ظهوره لحين انتهاء المساءلة التأديبية.

وأشار الأعلامي أحمد موسى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قدقرر منع جميع الصحف ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمواقع الالكترونية من ظهور كاتب سلسلة المقالات المنشورة تحت اسم مستعار “نيوتن” وهو السيد / صلاح دياب – مؤسس الصحيفة ومساهم في ملكيتها – وذلك لمدة شهر وقرر المجلس إحالة الواقعة إلى السيد المستشار النائب العام للتفضل بالنظر والتصرف في الشق الجنائي

قد يهمك أيضـــــــًا  :

أحمد موسى يطالب المواطنين بالتوجه للطبيب عند الشعور بهذا العرض

أحمد موسى يتناول ملوحة ورنجة على الهواء

arabstoday



Source link

اترك رد