تقرير يكشف إيفرتون على أعتاب التعاقد مع جيمس رودريجز

0 188


لندن – العرب اليوم

أشارت تقارير صحفية إلى أن إيفرتون الإنجليزي قد عرض على جيمس رودريجز لاعب ريال مدريد، صفقة تصل لأربع مواسم للانضمام للفريق في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» أن ريال مدريد لا يمانع في بيع رودريجز، في ظل عدم اهتمام زين الدين زيدان، المدير الفني للمرينجي، باللاعب وخروجه من حساباته، حيث لم يشارك سوى في 7 مباريات فقط مع الريال هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، فإن الريال مستعد لبيع رودريجز في فترة الانتقالات الحالية مقابل 40 مليون يورو، وهذا جذب العديد من فرق الدوري الإنجليزي، من اجل الحصول على خدمات اللاعب الكولومبي.

قد يتطلع أرسنال وتشيلسي، للحصول على خدمات رودريجز، ولكن يعتقد أن إيفرتون هو الأكثر حرصًا على الحصول على اللاعب، حيث يرغب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون بالتعاقد مع اللاعب في أقرب فرصة ممكنة.

ولعب رودريجز تحت القيادة الفنية لأنشيلوتي في الريال، وضمه لصفوف البايرن أيضًا على سبيل الإعارة، كما حاول التعاقد معه حال توليه القيادة الفنية لنابولي الإيطالي.

ووفقًا للتقارير فإن أنشيلوتي مستعد لتقديم صفقة طويلة الأمد لرودريجز والتعاقد معه على أساس دائم، في صفقة قد تصل لأربع سنوات، في الوقت التي تشير فيه الأنباء أن رودريجز هو الأخر حريص على اتخاذ تلك الخطوة، حيث يرغب في التواجد في كوبا أمريكا العام المقبل، وبالتالي لابد من المشاركة بصفة أساسية مع فريقه.
    قد يهمك ايضا

كورونا يواصل التفشي إيفرتون يشتبه في أحد لاعبيه ويغلق جميع مرافقه

كين جوهرة يوفنتوس يحلم بتمثيل منتخب إيطاليا

arabstoday



Source link

اترك رد