تقرير يكشف رد فعل كريستيانو على تتويج ميسي بالكرة الذهبية

0 195


مدريد – العرب اليوم

ستظل واحدة من أكبر المناقشات الجدلية في عالم كرة القدم، اختيار الأفض من الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، حيث يقدم جماهير كلا اللاعبين الأدلة والحجج على أن لاعبهم هو الأفضل على هذا الكوكب.

ومع اقتراب انتهاء رحلة الثنائي في عالم الساحرة المستديرة، بوصول ميسي لـ32 عامًا، ورونالدو لـ35 عامًا، كانت الأهمية القصوى لحفل جائزة العام الماضي بالنسبة للثنائي أكثر من أى وقت مضى، حيث كان كلا اللاعبين متساويين بالتتويج بخمس كرات ذهبية من قبل.

ووصفت صحيفة «ميرور» البريطانية، مشهد تتويج ميسي بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه في ظل غياب للبرتغالي كريستيانو رونالدو عن الحفل، حيث صعد ميسي على مسرح الحفل في باريس للتويج بالجائزة، في حين جاء فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني، قبل أن يحل رونالدو في المركز الثالث.

كان الكثير يأمل في مشاهدة ردة فعل رونالدو على تتويج ميسي بالجائزة، ولكنه لم يحضر، وبدلًا من ذلك حضر البرتغالي حفلًا في نفس الليلة في ميلانو للاحتفال بانجازات الدوري الإيطالي، حيث توج رونالدو بجائزتين في تلك الليلة، ولكن يبدو أنه لم يكن أفضل من يسعد بتتويجه بالميدالية الفضية.

فوفقًا للتقارير فإن رونالدو لم يحضر لتناول العشاء في ذلك الحفل، وبدلًا من ذلك وصل الساعة 11:30 مساء فقط لاستلام جوائزة.

ومن جانبها ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن رونالدو بدا غير سعيدًا في الحفلة وبالكاد يبتسم، حيث تفهم البرتغالي فوز ميسي بالكرة الذهبية للمرة السادسة، في الوقت الذي يؤمن فيه لاعب يوفنتوس أن الجائزة قد تمت سرقتها منه في عام 2018 ليتوج بها زميله في الريال لوكا مودريتش.

 

قد يهمك ايضا

تقرير يكشف ميسي قد يكون وراء الإفراج عن رونالدينيو من السجن

ليونيل ميسي يؤكد أن كريستيانو رونالدو مهاجم مفترس ويُشيد بقدراته التهديفية

arabstoday



Source link

اترك رد