تقرير يكشف عودة منتظرة للدوري الإنجليزي في حضور «أصوات الجماهير»

0 123


لندن – العرب اليوم

لا تزال رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تدرس مع الحكومة البريطانية خطط استئناف منافسات موسم 2019-2020 من «البريميرليج»، والتواريخ الممكنة للعودة بعد التوقف الإجباري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وبكل تأكيد في حالة استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون المباريات خلف أبواب مغلقة، وبملاعب فارغة عكس عادة «البريميرليج»، وهو أمر سيحدث بدون أدنى شك حتى نهاية الموسم على الأقل، ولذلك تحاول الشبكات التلفزيونية الإنجليزية الاستعداد بالشكل الأمثل لهذه العودة.. وذلك وفقًا لما تنقله معظم التقارير الصحفية العالمية.

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن شبكتي «سكاي سبورتس» و«بي تي سبورتس» المالكتان لحقوق بث «البريميرليج» في إنجلترا، تعرفان أن مشاهدة مباراة في غياب الجماهير تكون تجربة مختلفة تمامًا للمشاهدين عبر شاشات التلفاز، ولذلك تخطط الشبكتان لإدخال صوت الجماهير بشكل مصطنع من خلال تقنية يقومون بتجريبها.

وبهذه الطريقة، يمكن للمشاهدين عبر التلفاز الذي لا يرغبون في سماع صدى الصوت في ملعب بدون جمهور الاستمتاع بالمشاهدة في نفس الوقت الاستماع إلى الهتافات المعتادة لملعب يكتظ بالجماهير.

وحتى الآن لم يتم تحديد أي شيء، لكن الفكرة أنه حين يتم تأكيد عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، أن يكون الاحتمال قائمًا بدمج أصوات الجماهير بدلًا من المشاهدة المملة.

وعلى صعيد آخر، تفكر العديد من الأندية في تشغيل أصوات جماهيرها خلال المباريات من أجل رفع معنويات اللاعبين، ولذلك من المتوقع أنه حين يجلس مشجع لنادي ليفربول في غرفة معيشته وبدلًا من مشاهدة مدرج «كوب» الشهير فارغًا، سيتمكن من الاستماع إلى النشيد الأشهر للنادي الإنجليزي، «لن تسير وحدك أبدًا».

قد يهمك ايضـــًا :

لاعبو توتنهام يواصلون خرق قواعد الحكومة البريطانية لمواجهة كورونا

الحكومة البريطانية تبحث عودة الحياة للدوري الإنجليزي في حزيران/ يونيو

arabstoday



Source link

اترك رد