حزب الإصلاح يدعو لمسيرات لإرباك الوضع في مدينة التربة تزامناً مع قرب وصول المبعوث الأممي إليها

0 162

الصحيفة – الرصيف نت

دعا حزب الإصلاح في مديرية الشمايتين الى مسيرات حاشدة بعد نشره شعارات تخاطب الطلاب والمواطنين، بالخروج في مسيرة غدا السبت ضد ما وصفوه بالمليشيات الخارجة عن القانون .

وقالت مصادر محلية أن حزب الاصلاح لجأ في طرق الحشد الى محاولة استخدام الطلاب ، بعد فشلهم في المسيرات السابقة التي لم تتجاوز  ال 70 فردا من ابناء المنطقة، الذين رفضوا الخروج لاغراض حزبية .

وأكدت المصادر : أن الحزب سبق أن دعى لمسيرات مماثلة ولم يستجب لهم أبناء الشمايتين ، كونهم مدركين أن هذه الأساليب والدعوات يستخدمها الإصلاح من أجل توظيف القضايا خدمة لمشاريع الاخوان المسلمين وبدعم قطري في اخضاع مدينة التربة لسيطرتهم .

واوضحت أن الاصلاح عمل على تأجيج الصراع منذ أشهر ، من خلال سعيهم في السيطرة العسكرية عبر اللواء الرابع مشاه ، في فرض معسكر تدريب في اديم الشمايتين وانتشار نقاط على مداخل التربة مسرح عمليات اللواء ٣٥ مدرع.

واتهم مراقبون حزب الاصلاح في محاولته شيطنة مدينة التربة من خلال الترويج لدعوات تتحدث عن وجود عناصر خارجة عن القانون فيها ، بعد نجاحهم في استخدام نفس التهمة عن المدينة القديمة وسط تعز .

يذكر ان مثل هذه الدعوات يستخدمها الاصلاح من أجل ارباك المشهد تزامنا مع قرب وصول المبعوث الاممي الى مدينة التربة ، من أجل الغاء زيارة المبعوث التي انتظرتها تعز طويلا .

فيما تساءل مواطنون عن الغرض والمصلحة من تعمد الاصلاح بهذه الدعوة ضد الخارجين عن القانون الموجودين في وهم الاصلاح ، ولاتواجد لهم في مدينة التربة .

اترك رد