رئيس الجمهورية : الأمن والإستقرار يمثل مفتاح البناء والتنمية في أي زمان ومكان

0 192
الصحيفة – متابعات
أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،على أهمية تعزيز الأمن والاستقرار في مختلف محافظات الوطن باعتباره من دعائم البناء والسلام والاستقرار لتدفق الاستثمارات والمشاريع الواعدة.

وأشار رئيس الجمهورية خلال استقباله،اليوم،في العاصمة المؤقتة عدن ،محافظ المهرة راجح باكريت،الى ان الأمن والاستقرار يمثل مفتاح البناء والتنمية في ااي زمان ومكان..منوهاً بالحالة الفريدة والمميزة التي تمثلها محافظة المهرة من حيث الأمن والاستقرار والسكينة وخصوصية ابنائها التي انعكست ايجاباً على استقرار المحافظة والاتجاه صوب البناء والإعمار.

وشدد فخامة الرئيس على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار محافظة المهرة ووضع حد لمن يريد زرع القلاقل والتفرقة والشتات بين ابناء المحافظة تحت يافطات لاهداف غير حميدة..مؤكداً دعم المحافظة وقيادتها لترسيخ الأمن والاستقرار .

وأشاد رئيس الجمهورية بجهود الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واسناد من دولة الامارات العربية المتحدة على مايقدمونه من دعم لمحافظة المهرة بشكل خاص وباقي المحافظات بشكل عام..لافتاً الى جملة المشاريع التي تتبناها المملكة العربية السعودية في محافظة المهرة والتي ستشكل نقلة نوعية ايجابية للمحافظة وابنائها.

من جانبه عبر المحافظ باكريت عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي للوقوف على اوضاع المحافظة وتلمس متطلباتها واحتياجاتها العاجلة وتعزيز وتفعيل الجوانب الأمنية والخدمية..واضعاً امام فخامة الرئيس صورة موجزة لأوضاع المحافظة والتصورات الكفيلة بخلق السكينة والاستقرار لترجمة مشاريع البنّاء والإعمار.

اترك رد