رئيس الجمهورية ونائبه يزوران مركز قيادة القوات المشتركة بوزارة الدفاع السعودية

0 224

الصحيفة – متابعات

قام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح الْيَوْم يرافقه نائبه الفريق الركن علي محسن صالح بزيارة الى مركز قيادة القوات المشتركة بوزارة الدفاع السعودية.

حيث كان في استقباله صاحب السمو الملكي الفريق الركن الامير فهد بن تركي بن عبد العزيز ال سعود قائد القوات المشتركة.وخلال الزيارة استمع فخامة الرئيس الى شرحا وافيا لطبيعة المهام وسير العمليات القتالية في مختلف الجبهات.. مشيدا بمستوى الكفاءة والتطور التقني والنوعي الذي وصلت اليه قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واطّلع فخامة الرئيس على ايجاز الموقف الراهن لقوات التحالف.. مشيدا بمستوى الدقة والسرعة والتركيز التي تمثل عناصر أساسيه للنجاح في مسرح العمليات.

وعبر فخامة الرئيس خلال لقاءة بقائد القوات المشتركة عن سروره بالزيارة.. مثمنا الجهود التي تبذل والتي يؤدونها في إطار دعم اليمن وقيادته الشرعية لتحقيق اهداف التحالف العربي في دحر وهزيمة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الايرانية وعودة اليمن الى حاضنته القومية والعربية ووضع حدا للأطماع والتدخلات في المنطقة العربية .

واشاد فخامة الرئيس في هذا الصدد بالدور الميداني والعملياتي الكبير الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والى جانبها دولة الامارات العربية المتحدة في تقديم العون واجتراح المآثر لمصلحة أمن واستقرار اليمن ..مؤكدا على وحدة الهوية والهدف والمصير المشترك.

من جانبه عبر صاحب السمو الملكي قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز عن سروره بزياره فخامة الرئيس للوقوف على مختلف الأوضاع والمستجدات الميدانية ..مستعرضا المهام والعمليات التي تقوم بها قيادة القوات المشتركة لدعم اليمن وقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.. مؤكدا على العمل معا لتحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل وبروح الفريق الواحد لتحقيق كافة الاهداف والتطلعات.

اترك رد