رئيس اللجنة العليا للإغاثة يدشن الشحنة الثالثة للمعونات الغذائية الصينية

0 307

محمد الشدادي الأربعاء 2018/6/27م

دشن وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الاستاذ / عبدالرقيب سيف فتح  الشحنة الثالثة  للمساعدات الغذائية المقدمة من جمهورية الصين الشعبية والبالغة الف طن من الرز الصيني ((40000)) كيس والتي سيتم توزيعها على عدد من محافظات الجمهورية اليمنية وبحسب الإحتياجات والدراسات المعدة للاسرة المحتاجة والمتضررة والأشد فقراً.

قدم فتح أثناء حفل التدشين شكر وتقدير الحكومة اليمنية للحكومة الصينية حكومة وشعبا وذلك لمساندة الشعب اليمني في عدد من المجالات الصحية والايوائية والغذائية
وأكد فتح خلال ال


حفل  إلى إستمرارية التعاون والتنسيق بين الحكومة اليمنية والصين الشعبية لافتا إلى أن الصين مستمرة في تقديم العون والمساعدة للشعب اليمني والذي ياتي في إطارعلاقات صداقة تربط البلدين منذو القدم.
كما أعرب عن شكره وتقديره لمؤسستي الحياة والبركة الخيرية للجهود المبذولة من قبلهم في عملية التخليص والنقل والمواصلات لشحنة المساعدات الصينية داعيا المنظمات الى الاقتداء بهذه المنظمات.
موضحا بأن اللجنة العليا للإغاثة تخطوا خطوات ايجابية بالمشاركة في العملية الاغاثية الميدانية وتوسيع قاعدة الثقة مع العديد من المانحين والمنظمات المحلية والأجنبية لتقديم الدعم الإغاثي والإنساني لليمن قاطبة وفي كافة المجالات.

حضر التدشين كلا من الاخوة الأستاذ / جمال بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة
والأخ م/رشاد الاكحلي وكيل محافظة تعز وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني.

اترك رد