رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة للجهود الرامية لتوحيد الصف وتؤسس اليمن الإتحادي

0 349
 اكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ان الحكومة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تدعم الجهود الرامية التي من شانها توحد الصف وتؤسس اليمن الاتحادي وفق مخرجات الحوار الوطني الشامل الذي اتفق عليه كافة ابناء الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال استقباله في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت ،رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش وعدد من اعضاء المؤتمر.

وقال الدكتور بن دغر “لقد شارك في مؤتمر الحوار الوطني الشامل نخبة من ابناء الوطن من الأساتذة والعلماء والمفكرين والسياسين وكل المكونات السياسية والاجتماعية من مختلف محافظات الجمهورية لمعالجة المشاكل التي عاشتها بلادنا في الفترة الماضية والمظلوميات التي نتجت بسبب اخطاء النظام السابق وتككل الموتمر بنجاح”.

واضاف “عالج مؤتمر الحوار الوطني الشامل مشاكل الثروة والسلطة وواجد لها حلا عادلاً في إقامة دولة اتحادية من سته اقليم وحضرموت احد أقاليمها”.

ودعا رئيس الوزراء الجميع الى التسمك بمشروع الدولة والعمل على تجاوز المرحلة الراهنة..مشيداً بالأدوار التي يبذلها رئيس واعضاء مؤتمر حضوموت الجامع وأهدافهم النبيلة التي أكدت على وقوفهم خلف شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وانهاء الانقلاب واستعادة الدولة ودعمهم لدولة الأتحادية ولاقليم حضرموت .

وأكد رئيس الوزراء ان حضرموت ينتظرها مستقبل واعد وان الحكومة قد افتتحت عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة وستفتح عدد من المشاريع الاخرى.

هذا وقد تحدث رئيس واعضاء مؤتمر حضرموت الجامع أكدوا وقوفهم مع الشرعية ممثلةبفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومته..مشيرين الى ان اعضاء المؤتمر من جميع ابناء المحافظة وضعوا مصلحة حضرموت والوطن فوق كل الاعتبارات ويعملون من اجل أمن واستقرار المحافظة ويقفون صفاً واحداً مع الدولة في مواجهة الميليشيا الانقلابية.

اترك رد