رئيس الوزراء يزور منطقة مومي بسقطرى ويطلع على احتياجات المواطنين

0 323
زار رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، منطقة مومي بجزيرة أرخبيل سقطرى برفقة محافظ الأرخبيل رمزي محروس، للاطلاع على احتياجات المنطقة وتلمس هموم المواطنين.

واستمع الدكتور بن دغر، من أهالي المنطقة، لأبرز الصعوبات التي يواجهها السكان، والمشاريع الملحة التي تحتاجها المنطقة، لتسهيل حياة المواطنين.

كما تفقد مدرسة دوباص، واطلع على سير الامتحانات، وحث الطلاب والمعلمين على بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى جودة التعليم، والاهتمام بتعليم الفتيات وتشجيعهن على مواصلة التعليم والالتحاق في برامج التعليم العالي، تلبية لما يتطلبة ويحتاجه المجتمع للمرأة في مختلف مجالات الحياة.

ووجه الدكتور بن دغر بترميم المدرسة، وتوفير كافة احتياجاتها، واعتماد بناء وتشييد أربعة فصول جديدة، لزيادة القدرة الاستيعابية للمدرسة.

رافقه خلال الزيارة وزراء الصحة العامة والسكان ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفاين، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزيرا الدولة لشؤون مخرجات الحوار ياسر الرعيني، وشؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسا جهاز الأمن السياسي عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ووكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد مسعود.

اترك رد