رئيس الوزراء يشيد بحصول قناتي اليمن وعدن على جائزة التميز الإعلامي العربي

0 215
الصحيفة – متابعات
أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بتميز الاعلام الوطني ودوره المسؤول في إسناد معركة الشعب اليمني للحفاظ على الجمهورية واستكمال انهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه المدعوم ايرانياً.

وقال رئيس الوزراء “ان دور الاعلام لا يقل اهمية عن المعركة العسكرية التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة”.

واضاف” الاعلام ورغم كل الظروف الراهنة القائمة ظل محافظاً بقدر الامكان على التميز والجدارة والمنافسة، وهو ما تجلى في حصول عدد من الاعمال والبرامج لقناني اليمن وعدن الفضائيتين، على جائزة التميز الاعلامي العربي، وتكريمهما من قبل مجلس وزراء الاعلام العرب في اختتام أعمال دورته الـ49 بجامعة الدول العربية”.

وبارك الدكتور بن دغر، لجميع إدارة وطاقم وعمال وموظفي القناتين، هذا التميز المهني المستحق الذي هو محل فخر واعتزاز الجميع على المستوى الرسمي والشعبي..مؤكدا دعم الحكومة للمزيد من التفوق المهني وتطوير الرسالة الاعلامية سواء المرئية او المسموعة او المقروءة بما يخدم القضايا الوطنية والمصالح العليا لليمن وشعبها، ومشروعه في الدولة الاتحادية المنشودة.

ووجه رئيس الوزراء، تحية خاصة لمن نالوا ذلك الاستحقاق والتكريم، وكل من ساهموا في صنعه، وحث التركيز على تطوير الايجابيات وتعزيزها في الرسالة الاعلامية الوطنية وتجاوز اي جوانب قصور بتضافر جهود الجميع.

اترك رد