زيدان يعلق على إمكانة مواجهة برشلونة في نهائي دوري الأبطال

0 467

تحدث زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريدالإسباني ، عن المواجهة المرتقبة بين الفريق الملكي ويوفنتوس الإيطالي ، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ضمن فعاليات إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وأكد المدرب الفرنسي أن فريقه سيبذل مجهوداً كبيراً أمام السيدة العجوز ، على اعتبار أن التأهل لم يُحسم بعد ، كما أبدى رأيه في إمكانية ملاقاةبرشلونة في نهائي المسابقة الأوروبية .

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة يوفنتوس : ” يوفنتوس فريق كبير ومن الصعب أن يستسلم ولذلك لن نهتم بفوزنا بثلاثية مباراة الذهاب .. لا أحب الحديث عن الأفضلية في دوري الأبطال ، نود إظهار هذا في الملعب ، نحن نحترم كل الفرق ” .

وتابع : ” نحن لم نفز بأي شيء من المنطقي أن يكون هناك صعود وهبوط في الأداء والآن نحن في لحظة كبيرة ولكن ليس هناك لحظة محددة أو طريقة مختلفة للتفكير ، الآن لدينا الكثير من الطموح والتركيز على الاستمرار عند هذا المستوى ” .

واستتلى موضحاً : ” في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو ، كان من الممكن أن نخسر المباراة .. لقد لعبنا بشكل جيد للغاية ، لكن إذا كان الفريق قد سجل هدفاً آخر لربما خسرناه .. نتيجة 3/0 أمام يوفنتوس لا تعني أي شيء ، غداً مباراة مختلفة.

وعن إمكانية مواجهة برشلونة في النهائي : ” ما يهمني هو مباراة الغد ، أنا أفكر في ما يتعين علينا القيام به ، ومحاولة تقديم مباراة جيدة ضد اليوفي ، من أجل العبور للدور المقبل ، ومن ثم سنرى ما سيحدث ” .

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته بالحديث عنكريم بنزيما بقوله : ” بنزيما يحاول التعود على الوضع ولكن يمكن أن يعاني بسبب كثرة ما يقال ، هو يريد تسجل العديد من الأهداف ويعمل جاهدا لذلك.

اترك رد