عدن : إفتتاح المعسكر التدريبي لمنتسبي شرطة الحديدة

0 182

الصحيفة – خاص

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن، وتنفيذا لقرار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية افتتح العميد الركن/ منير أحمد سليمان مدير عام شرطة محافظة الحديدة المعسكر التدريبي الخاص بأفراد وضباط شرطة محافظة الحديدة وذلك في مقر قيادة القوات الخاصة بالصولبان في العاصمة المؤقتة عدن .
وفي كلمة اللواء/ فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة رحب باستضافة كافة ضباط وافراد شرطة الحديدة ومؤكداً وقوفه الى جانبهم وبذل كل الجهود لانجاح المعسكر وتقديم كل مابوسعه .
كما صرح أن قلوب كافة ضباط وافراد القوات الخاصة في عدن مفتوحة ومعسكراتهم أيضا مفتوحة لابناء محافظة الحديدة .من جهته أشاد مدير عام شرطة بالاهتمام الكبير والملموس من قبل القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بمنتسبي شرطة محافظة الحديدة مثمناً حُسن الاستقبال والترحيب برجال شرطة محافظة الحديدة من قبل زملائهم في القوات الخاصة في العاصمة عدن .
كما هنأَ الجميع بالانتصارات في مدينة الحديدة وقرب تحريرها بشكل كامل مثمناً جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ودعمهم للقوات المشتركة التي تسطر اروع البطولات في عملية تحرير محافظة الحديدة من الميشيات الحوثية .

اترك رد