على خلفية الإعتداء على زميل لهم ..توتر أمني بين جنود البحرية وعناصر المليشيا الإنقلابية بالحديدة

0 260

الصحيفة – متابعات

رفض ضباط الكلية البحرية بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء أوامر مشرفي مليشيات الحوثي الإنقلابية بمحافظة الحديدة، على خلفية أحداث أمس الاثنين.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر إن ضباط البحرية طالبوا بإغلاق قسم شرطة الرازقي ورفضوا أوامر المدعو أبو علي الكحلاني بتسليم زميلهم الضابط الذي تعرض للاعتداء أمس الاثنين بقسم الرازقي.

وأكد المصدر أن ضباط البحرية احتشدوا ووقفوا صفاً واحداً مع زميلهم رافضين أوامر مليشيات الحوثي.

كما رفض الضباط إعادة الأسلحة التي أخذوها من قسم الرازقي، مؤكدين أنهم سيقومون بإقفال القسم.

وأوضح المصدر أن مليشيات الحوثي قامت بالانتشار بمحيط قسم شرطة الرازقي والأحياء المجاورة له، في شارع المعدل بمدينة الحديدة.

وجاءت هذه الاحداث على خلفية محاصرت عدد من الأطقم العسكرية التابعة للكلية البحرية بمحافظة الحديدة، مساء امس الاثنين أحد أقسام الشرطة بمدينة الحديدة عقب قيام مشرف في مليشيات الحوثي الانقلابية بالاعتداء على احد ضباط الكلية.

ونقلت مواقع اخبارية عن مصدر أمني قوله إن أكثر من عشرة أطقم تابعة للقوات البحرية قامت بمحاصرة قسم شرطة الرازقي بشارع المعدل بمدينة الحديدة، عقب قيام أحد المشرفين التابعين للمليشيات الحوثية، بالاعتداء بالضرب واخذ مسدس أحد منتسبي القوات البحرية.

وأوضح المصدر أن ضباط البحرية قاموا بالتوجه إلى قسم شرطة الرازقي بأكثر من عشرة أطقم وحاصروا القسم واخرجوا زميلهم وحصلت اشتباكات مع عناصر مليشيات الحوثي المتواجدة في القسم.

وأضاف أن ضباط البحرية قاموا بضرب المشرف الحوثي واخذ أسلحة عدد من عناصر المليشيات الحوثية المتواجدة في القسم ومن ثم غادروا.

اترك رد