أطقم أمنية تسطو على أراضي مواطنين في قعطبة بالضالع

0 128

الصحيفة / الضالع / خاص
تشهد مدينة قعطبة بمحافظة الضالع عمليات السطو والإعتداء على اراضي المواطنيين مرة بعد أخرى بمساعدة اطقم تتبع اجهزة أمنية وعسكرية .
وقالت مصادر ان عمليات الإعتداء من أطقم أمنية قدمت من الضالع بشيولات وقامت بالسطو على أرضية رجل الأعمال قاسم الفقية في وضح النهار .
واوضح قاسم الفقية مالك الأرضية المعتدى عليها أن أرضيته لها اكثر من عشرون عاماً ومسورة أحجار وبلك والبعض منها بيعت وتم العمران بها .
وتفاجأ الفقية بعملية الإعتداء على أرضيته من من مسلحين تساندهم قيادات امنية وعسكرية .
وأكد الفقية ان لدية وثائق الشراء بتلك الأرض معمدة من المحكمة العليا و من كل مرافق الدولة .
وأستغرب رجل الاعمال من الإعتداء على أملاكه أكثر من مرة دون أي وجه حق .
وبحسب الفقية انها تكررت الاعتداءات كان أولها في 21 شهر 6 من هذا العام تمثل باعتداء 13 طقم ومدرعة وتم اطلاق نار في الجو ووضع نقاط بمنع الوصول الى الارضية واعتدوا قبل ايام بانتهاكات حرمة الأرضية باطقم .
واضاف الفقية اما اعتداء يوم امس الاربعاء فقامت 8 أطقم و2 شيولات قاموا بالإعتداء على الارضية دون وجه حق .
وافادة مصادر ان عصابات مسلحة مسنودة باطقم امنية وعسكرية تواصل الإعتداءات المتكررة على اراضي المواطنيين ، دون وجه حق حيث اعتدت على ارضية الفقية وحاولت الأعتداء والسطو على ارض مصلح المنصوب .
واستغربت المصادر ان ذلك حدث اثناء تواجد مدير امن محافظة الضالع عدلان الحتس في مبنى ادارة الأمن ويعلم بذلك الإعتداء .
وذكرت المصادر انها بهذه التصرفات تهين القضاء وتشوة صورة المؤسسة الأمنية والعسكرية، والمشكلة ان أبطالها يتبعون الأمن والقوات الحكومية.
وكشفت مصادر عن اسماء من قاموا بالإعتداء وهم : عبدالملك الأصهب ، بحسيك حمر الشعب ، علي التام شخب، رياض الحبحبي ، سعيد عثمان صبيرة ، ومشائخ ثابت واخرون .
وطالب ناشطون السلطات بمحافظة الضالع القيام بمسؤلياتها لحماية حقوق المواطنون بدلاً من الأعتداء عليها ومن يبحث عن حق يلجأ للقضاء لا ممارسة أعمال العصابات والبلطجة .

اترك رد