غارات مكثفة لمقاتلات التحالف في حجة وصعدة والحديدة

0 368

الصحيفة – متابعات

واصلت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن اليوم الاثنين استهداف مواقع وتعزيزات عناصر المليشيات الانقلابية في عدد من المحافظات

حيث عاودت استهداف تعزيرات وتجمعات ومواقع تمركز عناصر وآليات مليشيات الانقلاب الحوثية ب18 غارة جوية في مناطق متفرقة من مديرية باقم بمحافظة صعدة التي تشهد فيها خمس جبهات معارك ميدانية بين قوات الجيش الوطني من جهة وعناصر المليشيات الانقلابية من جهة اخرى في اطار عملية قطع “رأس الافعى”.
الى ذلك امطرت قوات الجيش الوطني باسناد من القوات المشتركة السعودية اليوم الاثنين مواقع وتحصينات عناصر المليشيات الانقلابية بسلسلة قذائف مدفعية وصاروخية في كل من منطقة الغور بمديرية غمر ومناطق متفرقة من مديرية رازح الحدوديتين بذات المحافظة.

وفي محافظة حجة المجاورة استهدفت مقاتلات التحالف ب 9 غارات جوية تجمعات ومخاپئ وثكنات وانفاق لعناصر المليشيات الانقلابية في مديرية حرض وواطراف مديرية ميدي خلال الساعات الماضية.

وفي الساحل الغربي استهدفت مقاتلات التحالف اليوم الاثنين تجمعات لعناصر المليشيات الانقلابية ب 4 غارات في منطقة الجبانة بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة الساحلية.

وانباء عن سقوط عدد من عناصر المليشيات الانقلابية بين قتيل ومصاب بالاضافة الى تدمير عتاد قتالي لهم جراء الغارات والقصف المدفعي والصاروخي.

اترك رد