فتح يدشن مبنى وزارة الإدارة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن

0 231

الثلاثاء 2018/6/26م
محمد الشدادي
دشن وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الاستاذ / عبدالرقيب فتح مبنى وزارة الإدارة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن يومنا هذا الثلاثاء الموافق 2018/6/26م
زار الاخ الوزير قطاعات الوزارة وجميع الأقسام والإدارات العامة .

وتم الإجتماع بموظفي الوزارة واطلع الأخ
الوزير على سير العمل واداءه من قبل موظفي الوزارة وما تم انجازه من تأثيث وتجهيزات إدارية وفنية .

من جانبه أوضح الاخ / وكيل الوزارة الأستاذ عوض مشبح المهام والأعمال التي يقوم بها طاقم الوزارة موضحا بأن العمل جاري في ديوان عام الوزارة منذو فتره ويسير بوتيرة عالية رغم الصعوبات والمعوقات التي يواجهها الفريق لإنجاز المهام والأعمال داخل وخارج الوزارة .
موضحا ما تم إنجازه في متابعة الخطة العامة للوزارة ومتابعة تحصيل وتحسين الموارد المالية والرقابة على الوحدات الإدارية وخطة النزول الميداني إلى جميع المحافظات المحررة التي ستنفذ خلال الأيام القادمة.
وفي مداخلة للأخ/معين محمود وكيل الوزارة تطرق فيها لعملية التنسيق فيما بين المحافظات والوزارة ورئاسة الوزارء في كل ما يتعلق بإعادة الإعمار لمباني المحافظات التي تضررت من الحرب وكل ماهو متعلق بالسلطة المحلية .

من جانبه أشاد الأخ / الوزير بالجهود الطيبة التي يبذلها فريق الوزارة وعلى رأسهم وكيل الوزارة الأستاذ / عوض مشبح على ما بذلوه من جهود جباره لإنجاز وترتيب المهام والأعمال داخل الوزارة . موضحا بأن وزارة الإدارة المحلية من الوزارات السيادية ولها الدور البارز في تهيئة الأقاليم ونظام اليمن الاتحادي المنشود وفقا لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني ومتطلبات الدولة الاتحادية وتفعيل الموارد والصناديق الإيراد ية. والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بعمل الوزارة والرفع بمستوى أداء التنمية العمل بحسب الهيكل التنظيمي واللائحة التنفيذية الجديدة للوزارة والمرفوع لرئيس الجمهورية للعمل على اعتمادها والبدء بتنفيذها والعمل عليها .

حضر الإجتماع رجل الأعمال / جمال محفوظ بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة مستشار وزارة الإدارةالمحلية.

اترك رد