فتح يناقش مع مجلس الشباب العالمي الإنتقال بالمشاريع الإغاثية الى مرحلة سبل العيش

0 317

29/ابريل 2018م

محمدالشدادي

ناقش وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة الدكتور / عبدالرقيب فتح  يوم امس الاثنين في  العاصمة المؤقتة عدن  مع ممثل مجلس الشباب العالمي المهندس /عبدالشكور الحالمي   عملية تطوير وتنفيذ مشاريع اغاثية تنموية والانتقال بالعملية الإغاثية الى مرحلة التنمية المحلية ودعم سبل العيش .

ومن جانبه اشاد معالي الوزير عبدالرقيب فتح بمجلس الشباب العالمي- فرع اليمن بدوره الفاعل والنشط في اليمن وخصوصاً في رعاية الأسر النازحة في الساحل الغربي لمحافظتي تعز والحديدة وبتنسيقه الفاعل مع الجهات الحكومية والسلطات المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الهادفة. هذا وقد نوه معالي الوزير بأن تحذوا بقية المنظمات حذوا مجلس الشباب العالمي في التنسيق والعمل مع اللجنة العليا للإغاثة كي يتسنى للجنة القيام بواجبها الإنساني والرسمي تجاه المجتمع اليمني..

حيث افضى اللقاء الى توقيع اتفاقية تفاهم بين اللجنة العليا للإغاثة ومجلس الشباب العالمي للعمل على تفعيل وتنفيذ مشاريع اغاثية وخدمية تنموية إنطلاقا من توجه اللجنة العليا للإغاثة الى تطوير العمل الإغاثي وتقديم أفضل مايمكن في مجال الإغاثة الإنسانية والتنسيق والتعاون مع المنظمات الدولية والجهات الرسمية ذات الإختصاص.

حضر اللقاء المنسق العام للجنة العليا للإغاثة مستشار وزارة الادارة المحلية لشؤون الإغاثة رجل الأعمال / جمال محفوظ بلفقيه.

اترك رد