في تصريح صحفي له .. القائد العقلة يصف أموراً خطيرةً على الضالع ويحذر من حرب قادمة

0 150

الضالع – خاص

في تصريح صحفي للقائد طاهر مسعد العقلة قائد الكتيبه السابعة في اللواء 33 الضالع المرابطه في الشريط الحدودي سناح الضالع قال فيه لقد تم تسجيل قبل فتره كتيبه تابعه للشرطه العسكريه لمحافظة الضالع وتم التسجيل في اللوا 83 مدفعيه الصدرين مريس التابع لحزب الإصلاح بقيادة قائد الشرطة العسكرية للمحافظة المعين من قبل علي محسن الأحمر فضل صالح محمود وترقيته الى رتبة عقيد وهو يعمل سابقآ مدرس .

وقال العقلة من خلال تصريحه انه تم تسجيل 500 فرد في الشرطه العسكري وتم استحداث معسكر جديد للشرطه العسكريه في الجميمه التي تقع فوق قرية ريشان قعطبه والمطله على مدينة سناح التابعة لمديرية الضالع.

موضحا بان التجنيد هو تابع لحزب الاصلاح والتسجيل السري التابع للشرطه العسكريه بمحافظة الضالع تم في شهر رمضان المبارك وهو توازن القوى في الضالع لصالح هذا الحزب الغير مرغوب في الجنوب .خوفآ من وصول الحزام الامني الى قعطبه ومريس.

وقال ان التسجيل تم من القرى التابعه لمحافظة إب ومن القرى التابعه لقعطبه ومريس وايضآ تم التسجيل من قرى تابعه لمنطقة حجر بالضالع ومن مديرية الحصين وغيرها من قرى الضالع.

كما اعتبر العقلة بان هذا التجنيد هو خطر على الضالع خاصه والجنوب عامه.والاصلاح وهو الحزب الأكثر خطرا على الجنوب اليوم يجهزون أنفسهم ويعدون العده للهجوم على الضالع خاصه والجنوب عامه وعلى أبنا الجنوب الحذر مما يقومون به من حرب قادمه ضد الجنوب.

هذا وقد حذر القائد العقلة في أخبار سابقة بأن حزب الاصلاح هو سرطان خبيث ويجب على الجنوبيين ازالته قبل ان يقضي على الجنوب وابنائة كما دعى القيادات الجنوبيه الى توحيد الصف وان نكون يدآ واحده ضد أي قوى تتآمر على الجنوب وشعبه.

اترك رد