في عملية عسكرية خاطفة لها ..قوات الجيش تسيطر على آخر معقل للإنقلابيين بميدي وتقترب من أولى مناطق حيران جنوباً

0 282

الصحيفة – حجة – خاص

أكد المركز الإعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة بجبهة ميدي ، وحرض بمحافظة حجة شمال غرب البلاد سيطرة قوات الجيش الوطني على سلسلة تباب كتف مقل الواقعة جنوب ميدي الإستراتيجية .

وبحسب المركز الإعلامي أن  اشتباكات عنيفة منذ صباح اليوم بين الجانبين تكبدت خلالها المليشيا الإنقلابية خسائر بشرية ومادية.

موضحاً  أن قوات الجيش أطلقت فجر اليوم الأحد عملية عسكرية لإستعادة ماتبقى من المناطق الجنوبية من ميدي آخر معقل للإنقلابيين فيها ، القريبة من مديرية حيران  ، ولازالت العملية العسكرية مستمرة حتى تحقيق أهدافها

وأفاد مصدر ميداني قوله أن مديرية ميدي باتت محررة بالكامل ، وأن العملية العسكرية التي اطلقت اليوم كانت لتطهيرها من فلول المليشيا الإنقلابية التي كانت تتمركز فيها .

معتبراً تحرير تباب كتف مقل إنجازاً عسكرياً كبيراً كونه يفتح الباب أمام قوات الجيش بالتوغل داخل مناطق مديرية حيران .

مؤكداً عزم قيادة المنطقة وأبطالها الأحرار على مواصلة القتال حتى يدحر الحوثيون ، وتستعاد الدولة ومؤسساتها ، وينعم المواطن اليمني بالحرية والكرامة اللتان صادرتهما المليشيا الحوثية .

لافتاً إلى مايتحلى به أبطال الجيش من معنويات مرتفعه ، إبتهاجاً بالإنتصارات العظيمة التي تتحقق كل يوم ، إيماناً منهم بقدسية الدفاع عن وطنهم المكلوم الذي عاثت فيه عصابة مران فساداً ، وامتهنت كرامة ابنائه.

 

اترك رد