قيادة المنطقة العسكرية الخامسة تعلن ميدي منطقة محررة وتحتفل بهذه المناسبة

0 396

الصحيفة – حجة – خاص

أقيم اليوم في مقر المنطقة العسكرية الخامسة الحفل الخطابي والجماهيري إبتهاجا بالإنتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش الوطني المتمثلة في تحرير مدينة ميدي وطرد فلول المليشيا الإنقلابية مماتتبقى من الأحياء السكنية التي كان يتحصن فيها مسلحوها منذ شهور.

وهنأ محافظ  حجة عبدالكريم السنيني في كلمته التي ألقاها بالحفل أبطال الجيش بهذه الإنتصارات ، ورفع من خلالها التهاني للقياده السياسية ممثلة بفخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم ، داعيا قيادة المنطقةإلى مواصلة عملية التحرير لدحر الإنقلابيين واستعادة الدولة.

من جانبه أثنى اللواء الركن يحيى صلاح قائد المنطقة العسكرية في كلمته أثناء الحفل على جهود الأبطال مهنئا لهم الإنتصارات التي تحققت على أيديهم.

فيما هنأ اللواء محمد الأسمري قائد قوات التحالف بمنطقة جيزان أبطال الجيش على ماتحقق من انتصارات في تحرير مدينة ميدي ، وطرد الحوثيين منها ، متعهدا بتقديم مزيد من الدعم لقوات الجيش الوطني لما من شأنه مواصلة عجلة التحرير لكافة الأراضي اليمنية من رجس مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وتأتي عملية التحرير هذه بعد من انطلاق عملية عسكرية واسعة للجيش منذ الأحد الماضي أسفرت عن طرد المليشيا من الأحياء الجنوبية لميدي.

وتواصل قوات الجيش مطاردة فلول المليشيا الإنقلابية المختبئة بمزارع الجر القريبة جغرافيا من صحراء ميدي التابعة إداريا لمديرية عبس .

 

اترك رد